“اعرف كل حاجة عن عربيتك”.. عاجل المرور تعلن غرامة فورية لأي مواطن يوجد بداخل سيارته هذا الشئ وفقاً للقانون الجديد 2024

 

تعرف على حقيقة دفع الغرامة عند وجود هذه السلعة في سيارتك، حيث يجب عليك الحذر من وجود هذه العناصر في سيارتك لتجنب دفع غرامة مالية كبيرة، وذلك وفقا لقوانين المرور التي تفرض غرامات على المخالفين. وتتراوح قيمة الغرامات بين 100 جنيه و50 ألف جنيه، وتفرض على مرتكبي المخالفات مثل السرعة الزائدة أو الاعتداء على الطريق. يجب على كل سائق الالتزام بالقوانين حتى لا يتعرض للغرامات. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

اكتشف ما يعنيه دفع الغرامة إذا كان لديك هذا الشيء في سيارتك

الاستعلام عن مخالفات المرور
الاستعلام عن مخالفات المرور

عند وجود بعض الأشياء في سيارتك، قد تخضع لغرامة. وفي السطور التالية سنقدم لك أهم الأمور التي يجب عليك الحذر منها مثل وضع الزجاج الأمامي أو أي شيء يعيق الرؤية داخل السيارة. ويعتبر هذا السلوك مخالفاً للقانون لأنه قد يؤدي إلى عدم وضوح الرؤية، مما يعرض السائقين للخطر. ومن فعل ذلك يتعرض لغرامة تتراوح من 100 إلى 300 جنيه.

 

 

تعرف على الغرامات الجديدة التي فرضتها إدارة المرور

 

وفي حالة ترك السيارة في مكان يعرضها للعطل يجب دفع غرامة تتراوح بين 200 إلى 2000 جنيه. وتفرض غرامة تتراوح من 100 إلى 500 جنيه في حالة عدم اتباع التعليمات المرورية. في حالة عدم وجود طفاية حريق بالسيارة يجب دفع غرامة قدرها 300 جنيه. إذا لم يتم سداد قيمة المركبة فإن إيصال التصالح يترتب عليه دفع غرامة قدرها50 جنيها.