إعلامي يكشف: تجاهلت إدارة الأهلي هذا الأمر قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن رفض إدارة النادي الأهلي تعديل لائحة الفريق المالية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، مؤكداً على أن الإدارة تعتبر أن لاعبي الأهلي يلعبون من أجل الفوز والإسعاد دون النظر إلى المكافآت المالية. وأضاف أن التعديل الأخير على لائحة المكافآت يكفي للمرحلة الحالية، وأن الإدارة لا تبخل على اللاعبين بالدعم المادي والمعنوي وتوفر مكافآت بعد المباريات الكبيرة. يأتي هذا في ظل تجهيزات النادي لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

أكد الإعلامي محمد الليثي، خلال تقديمه برنامج “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت، أن إدارة النادي الأهلي رفضت تعديل لائحة الفريق المالية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي. وأشار الليثي إلى أن هذا القرار يعود إلى إيمان الإدارة بأن لاعبي الأهلي لا يلعبون من أجل المال، بل من أجل إسعاد جماهيرهم والحفاظ على مكانة النادي. وأضاف أن لائحة المكافآت في الأهلي تم تعديلها مؤخرًا لتناسب التغيرات في المجتمع المصري. ولذا لا داعي لتعديلها مرة أخرى قبل نهائي أفريقيا.

وأكد الليثي أن إدارة النادي الأهلي تقدم دعماً معنوياً ومادياً للاعبي الفريق بشكل كامل، وتقدم مكافآت جيدة بعد المباريات الكبيرة التي يفوز فيها الفريق. يأتي ذلك في ظل بحث الأهلي عن تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر عندما يلتقي مع الترجي التونسي في نهائي البطولة.

هذه التصريحات جاءت في الوقت الذي يبدو فيه الأهلي متأكداً من قدرته على تحقيق البطولة وإسعاد جماهيره.