المجتمعات العمرانية: لدينا فرص واعدة للاستثمار في مختلف المجالات لتعزيز النمو

تتناول هذه المقالة الفرص الاستثمارية المتاحة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومدنها الممتدة في جميع أنحاء مصر. وتسلط الضوء على الجهود التي تقوم بها الهيئة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. تم خلال اللقاء مع مسئولي مجموعة “كاستراتى” الألبانية مناقشة إمكانيات التعاون والشراكة في مشروعات التنمية العمرانية، والتأكيد على أهمية الاستثمار في العمران الأخضر والتنمية المستدامة.

المجتمعات العمرانية الجديدة: فرص استثمارية واسعة

أكد المهندس أحمد موسى، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التخطيط والمشروعات، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومدنها الممتدة على طول القطر المصري، توفر فرص واعدة للاستثمار في مختلف المجالات. وتقدم التسهيلات اللازمة لجذب الاستثمار المحلي والأجنبي، وزيادة معدلات التنمية، وتوفير فرص العمل.

التعاون مع مجموعة «كاستراتى» الألبانية

خلال لقائه اليوم الخميس مسئولي مجموعة «كاستراتى» الألبانية، عرض المهندس أحمد موسى الفرص الاستثمارية المتاحة بمختلف المجالات بالمدن الجديدة، بالتعاون مع الدكتور وليد عباس، نائب رئيس الهيئة لقطاع التخطيط والمشروعات.

شراكات استثمارية متنوعة

تم توضيح آليات الحصول على الأراضي وإقامة المشروعات التنموية المختلفة من قبل المهندس أحمد موسى لمسئولي مجموعة «كاستراتى» الألبانية، بما في ذلك آلية الشراكة مع كبار المطورين العقاريين.

الاتفاق على تعزيز التعاون

أظهر مسئولو المجموعة اهتمامهم بالشراكة في مشروعات التنمية العمرانية المتكاملة، وتم الاتفاق على عقد لقاءات تفصيلية للمزيد من الدراسة والتوضيح.

تنويع الاستثمارات في العمران الأخضر

أعربوا عن رغبتهم في الاستثمار في مجال العمران الأخضر في مدن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والذي يراعي المعايير البيئية ويحقق التنمية المستدامة في مختلف المجالات مثل الإنشاءات والبنية الأساسية والتأمين والسياحة والمستشفيات والسيارات وغيرها.

تم استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أمام مسؤولي مجموعة “كاستراتى” الألبانية، وتم التأكيد على جاذبية هذه الفرص للاستثمار المحلي والأجنبي، وتوفير فرص العمل ودفع معدلات التنمية. تم التركيز على آليات التسهيلات والتيسيرات التي توفرها الهيئة للمستثمرين للحصول على الأراضي وإقامة المشروعات التنموية. هذا يعكس رغبة الهيئة والشركاء الخارجيين في تحقيق التنمية المستدامة والاستفادة من العمران الأخضر. تم الاتفاق على عقد لقاءات تفصيلية لزيادة التعاون وتوضيح الفرص الاستثمارية المتاحة.