“ودعي الحشرات”.. طرق التخلص من الصراصير في المطبخ طريقة جبارة مضمونة 100% لطرد الصراصير والنمل نهائيا من المنزل

تحرص كل سيدة وربة منزل على الحفاظ على نظافة منزلها ورونقه، وحمايته من الأمراض والحشرات. ومع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تتكاثر الحشرات والصراصير وغيرها من الحشرات الضارة تُعد الصراصير من أكثر الحشرات التي تثير الفزع لدى الأطفال والسيدات تبحث ربات البيوت عن الطرق الطبيعية لتجنيب استخدام المواد الكيميائية والمبيدات الحشرية لتفادي آثارها السلبية على صحة الإنسان والبيئة في هذا المقال، سنتناول عدة طرق طبيعية تساعد في القضاء على الصراصير نهائيًا.

طرق طبيعية تساهم في القضاء على حشرة الصراصير

معلقة واحدة وانسي الصراصير نهائياً..خلطة جبارة بمكونات من ...

الطريقة الأولى: تعتبر من الأساليب الفعالة والمثبتة في القضاء على الصراصير بشكل نهائي، وذلك عن طريق خلط كمية من صودا الخبز مع قليل من السكر هذا الخليط يجذب الصراصير، وعند تناوله ينتج عنه تدمير للجهاز الهضمي والأمعاء، ما يؤدي في النهاية إلى موت الصراصير.

الطريقة الثانية: بغلي كمية من الماء ووضع حوالي 8 ملاعق من النعناع فيه، ثم يترك النعناع منقوعاً لمدة 10 دقائق بعد ذلك يتم رش جميع أنحاء المنزل بهذا الخليط، حيث تساهم رائحة النعناع القوية والنفاذة في القضاء على الصراصير.

الطريقة الثالثة: تساعد الزيوت العطرية في القضاء على الصراصير عن طريق رش زيت النعناع أو اللافندر، أو وضع بضع قطرات من هذه الزيوت على قطعة قماش أو قطنة وترطيبها جيداً بالزيت العطري، ثم وضعها في الأماكن التي تتواجد فيها الصراصير أو التي تدخل منها.