بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بدون أي معوقات أو شكاوى وفق محافظ القاهرة

تفقد خالد عبد العال، محافظ القاهرة اليوم الخميس، بدء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في القاهرة. وقام بزيارة عدد من اللجان الامتحانية في مدارس العاصمة للتأكد من سير الامتحانات بشكل سلس وسليم. يشارك في هذه الامتحانات أكثر من 201,000 طالب وطالبة في محافظة القاهرة. تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطلاب واستمرارية سير الامتحانات بدون مشاكل.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تفقد خالد عبد العال، محافظ القاهرة اليوم الخميس، بدء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الثاني في عدد اللجان الامتحانية في مدارس العاصمة.

محافظ القاهرة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ومن بين المدارس التي تفقدها خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مدرسة تحيا مصر 1 بحي الأسمرات، وذلك للاطمئنان على سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 المنطلقة في القاهرة صباح اليوم الخميس.

محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في القاهرة

ويؤدي نحو 201372 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القاهرة «العام والمهنية والرياضية والمكفوفين وضعاف السمع والدولية» في 8007 لجان…

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في القاهرة

وأشار محافظ القاهرة، إلى امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بدأت بجميع لجان القاهرة بدون أي معوقات أو شكاوى، ويؤدي الطلاب اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية.

اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وأوضح محافظ القاهرة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الطلاب والالتزام بتجهيز المدارس وتعقيم اللجان يوميا قبل بدء امتحانات الشهادة…

محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

محافظ القاهرة يطمأن أولياء الأمور

والتقى محافظ القاهرة بعدد من أولياء الأمور وطمأنهم بأن الدولة تتخذ كافة الإجراءات لتوفير الجو الملائم للطلبة لأدائهم امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بيسر وسهولة.

الاهتمام بنظافة محيط المدارس

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالاهتمام بنظافة محيط المدارس التي تجرى بها امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ورفع جميع الإشغالات من حولها.

محافظ القاهرة يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ورافق خالد عبد العال، محافظ القاهرة، في جولته، المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وأيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم وعدد من قيادات المحافظة.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بدأت في القاهرة بإجراءات صارمة لضمان سلامة الطلاب وسير الامتحانات بدون مشاكل. محافظ القاهرة قام بتفقد اللجان الامتحانية وتأكد من جاهزيتها، كما قام بالتأكيد على نظافة محيط المدارس ورفع الإشغالات. تم تجهيز المدارس بكافة احتياجات الطلاب وتعقيم اللجان بانتظام. الهدف هو توفير بيئة آمنة وملائمة للطلاب لاداء الامتحانات بنجاح. تم التأكيد على جاهزية النظام التعليمي لتلبية احتياجات الطلاب وضمان نجاحهم في الامتحانات.