بنسبة 95%.. إعلامي يكشف تشكيل الأهلي أمام الترجي

تقديم الإعلامي محمد الليثي حول استقرار التشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي في مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنسبة 95٪. التشكيلة تضم لاعبين مثل مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة، مع توجيه اهتمام خاص لحالة مروان عطية في خط الدفاع. يتناول الإعلامي أيضًا اقتراحات بديلة مثل محمود متولي في حالة عدم جاهزية عطية. في النهاية، تم الاتفاق على التشكيلة الأساسية التي تم الإعلان عنها مسبقًا، مشيرًا إلى استعداد المدرب مارسيل كولر لمختلف السيناريوهات المحتملة.

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن استقرار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بنسبة 95٪ على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وتحدث الليثي خلال برنامجه “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت FM عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي والذي يتضمن كل من: مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، محمد هاني، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، علي معلول، رضا سليم، بيرسي تاو، ووسام أبو علي.

وأشار الليثي إلى أن كولر قد يختار إشراك محمد مجدي أفشة بدلاً من مروان عطية في حال عدم جاهزيته بسبب إصابة في الركبة، كما تم طرح فكرة إشراك محمود متولي في خط الوسط أو في الدفاع بجانب عبد المنعم. وعلى الرغم من اقتراح البعض بإشراك حسين الشحات بدلاً من رضا سليم، إلا أن تشكيلة الفريق ستبقى ضمن الترتيب السابق المذكور.