سبب وفاة زوجة أحمد عدوية.. ونجل المطرب الشعبي يعلن موعد العزاء

أعلن الفنان محمد عدوية، نجل المطرب الشعبي أحمد عدوية عن وفاة زوجة الفنان أحمد عدوية، وسادت حالة من الحزن وسط أقارب وأصدقاء الفنان محمد عدوية والده، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وسرعان من انهالت التعليقات بالمواساة والتي جاءت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله وحده ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

وفاة والدة محمد عدوية وزوجة أحمد عدوية

وكتب محمد عدوية عبر صحفته على مواقع التواصل الاجتماعي: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله زوجة الفنان أحمد عدوية ووالدة الفنان محمد عدوية والدفنة اليوم بعد صلاة المغرب في مسجد السيدة نفيسة والعزاء يوم السبت في مسجد حسين صدقي بالمعادي”.

وأكدت مصادر قريبة من الفنان محمد عدوية أن الراحلة ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية والتي رحلت عن عالمنا منذ قليل لم تكن تعاني من أي شيء، وتوفيت فجأة اليوم في منزلها، ولم تكن تعاني من شيء مرضي أو أصيبت بوعكة صحية أو أي شيء”.

وفاة زوجة أحمد عدوية
وفاة زوجة أحمد عدوية

يذكر أن زوجة أحمد عدوية سبق وتحدثت عن تفاصيل تعرفها على زوجها في رحلة الخطوبة والزواج والإنجاب حيث قالي في لقاء تليفزيوني سابق: أنها تزوجته في بدايته الفنية وكانت طالعة من المدرسة وهو ماشي بالعربية وكان يعرف والدي رحمة الله عليه وقعد يشاورلي وقالي تعالي أوصلك قلتله لا ما ينفعش، لما فضل يقولي أنا اعرف باباكي هوصلك لحد أول الشارع قلتله لا أول الشارع ولا آخره أخد بعضه ومشي.

وأضافت زوجة عدوية: بالليل لقيته عندنا تقدم رسمي وقاله إنه عايزني وعاوز يرتبط بي، والدي قاله إنها لسه صغيرة في المرحلة الإعدادية وقال لأبويا ليك عليا أنها تكمل دراستها ومش همنعها من التعليم بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض، فطلب منه والدي منحه مهلة للتفكير وشاروني والدي وقالي أحمد عدوية طلبك مني قالتله إللي أنت شايفه وكنت صغيرة مكنش ليا رأي”.