“مش وقتها خالص”.. صدمة كبيرة لجماهير الأهلي قبل مباراة الترجي في تونس !!

تعرض جمهور النادي الأهلي لصدمة كبيرة وذلك بعدما نجح نادي الترجي الرياضي التونسي، في الحصول على موافقة أمنية من قبل الجهات المختصة هناك في تونس، بشأن زيادة أعداد جماهيره في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الشياطين الحمر.

زيادة عدد جماهير الترجي أمام الأهلي

قالت التقارير الصحفية بأن أعداد جماهير الترجي التي كانت ستحضر مباراة النهائي أمام الأهلي هي 27 ألف مشجع، ولكن بعد القرار الأخير والزيادة سيصبح العدد 34 ألف مشجع.

وبحسب التقارير، فإن هناك إقبال كبير من جانب جمهور الترجي على شراء التذاكر، والبعض في مجلس إدارة النادي التونسي يفكر في تقديم طلب جديد لزيادة العدد حتى يصل إلى السعة الكاملة لمباراة المباراة.

ومن المتوقع بأن يسافر عدد من جماهير النادي الأهلي إلى تونس في الساعات المقبلة من أجل حضور المباراة من الملعب، ولكن على الأرجح العدد قد لا يتجاوز ألف أو ألفين مشجع على أقصى تقدير.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يخوض النادي الأهلي مباراة الموسم أمام نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو 2024.

وستنطلق المبارة المرتقبة بين الأهلي والترجي مساء يوم السبت عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستكون مباراة العودة بين الفريقين يوم 25 مايو المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وصعد النادي الأهلي للمباراة النهائي بعدما تغلب على منافسه نادي مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، في حين تأهل الترجي لتلك المواجهة بعد الفوز على حساب نادي صن داونز الجنوب أفريقي في مباريات نصف النهائي.