“صدمة كبيرة للمغتربين”.. الإمارات تطالب المقيمين بداخلها بمغادرة أراضيها فورا!؟.. هتتصدم لما تعرف السبب؟!!!

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة بإتخاذها لمجموعة من الإجراءات التي تتعلق بكل من الزوار والمقيمين من الأجانب، فقد جاءت الإجراءات المعلنة بإلزام كل الأجانب بالرحيل قبل إنتهاء موعد تأشيراتهم، وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة بمنح فترة تعرف بفترة السماح لكل  الاجانب المتواجدين في المملكة الإماراتية حيث كان يسمح لهم بالبقاء لمدة 10 أيام من بعد أن تنتهي التأشيرة، وفي مقال اليوم سنوضح  كافة التفاصيل حول قرارات دولة  الإمارات، تابعوا معنا. 

ما هي فترة السماح؟

"صدمة كبيرة للمغتربين".. الإمارات تطالب المقيمين بداخلها بمغادرة أراضيها فورا!؟.. هتتصدم لما تعرف السبب؟!!!

كانت دولة الإمارات العربية المتحدة تقوم بمنح كل الزوار والمقيمين على أراضيها فترة تعرف باسم فترة السماح، حيث كان يسمح لهم بالبقاء لمدة 10 ايام من بعد إنتهاء تأشيراتهم، وكانت فترة السماح مفيدة جدا لكل المغتربين بالمملكة فكانت توفر لهم بعض الوقت حتى يقوموا بتجديد تأشيرتهم ولكن جاءت الإمارات ولغت كل ذلك الأمر، وأنهت  العمل بهذه  الفترة وألزمت كافة الزوار والمقيمين بالرحيل فورا قبل إنتهاء تأشيرتهم. 

ما هي فوائد فترة السماح

  • كانت هذه الفترة تمنح الزوار بعض الوقت حتى  يتمكنوا من إنهاء إجراءات تجديد التأشيرة،  خاص في الحالات الطارئة أو عند وجود بعض التغيرات الحادثة في خطط السفر.
  • قد كانت هذه الفترة تساهم وتعمل على تعزيز الثقة بين الحكومة والزوار.

وقامت الحكومة الإماراتية بتقديم فرصة إمتلاك تأشيرة لإقامة تصل لعامين في حال كنت تمتلك منزل تكلفته تصل ل 750 ألف درهم إماراتي.