كاف يفاجئ الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حقق النادي الأهلي إنجازًا جديدًا بتأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وتصدر تصنيف الكاف برصيد 82 نقطة. يتصدر الأهلي تصنيف الأندية الإفريقية بفارق 21 نقطة عن الترجي التونسي في المركز الثاني. الوداد المغربي ثالثًا وصن داونز رابعًا، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس. المراكز الستة حتى التاسعة تتقاسمها نهضة بركان، سيمبا، وبيترو أتليتيكو، ومازيمبي على التوالي. الأهلي سيواجه الترجي في المباراة الأولى من النهائي يوم السبت.

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليواصل تصدره لتصنيف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) برصيد 82 نقطة، في إنجاز جديد حققه الفريق. ويتصدر الأهلي تصنيف الأندية الإفريقية بفارق 21 نقطة عن الترجي التونسي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة. الوداد المغربي يأتي في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، تليه صن داونز في المركز الرابع برصيد 54 نقاط والزمالك في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.
ويحتل نادي نهضة بركان المغربي وسيمبا التنزاني وبيترو أتلتيكو المركز السادس برصيد 39 نقطة، فيما يحتل مازيمبي المركز التاسع برصيد 38 نقطة. وستقام المباراة الأولى من نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي التونسي يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.