تأسيس مقر الدولة الجديد في الإسماعيلية.. الأحد القادم

تم الإعلان عن وضع حجر الأساس للمقر الجديد لهيئة قضايا الدولة في محافظة الإسماعيلية، وذلك يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024. وقد تم استقبال اللواء أ ح. شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والمستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس الهيئة والوفد المرافق له. تم الإعلان عن ذلك من قبل المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس الهيئة.

اعلان وضع حجر اساس لمقر هيئة قضايا الدولة الجديد في الإسماعيلية

أعلنت هيئة قضايا الدولة عن وضع حجر الأساس للمقر الجديد للهيئة في محافظة الإسماعيلية، وذلك يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024.

وقبل وضع حجر الأساس، سيتم استقبال اللواء أ ح. شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمرافقة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له، في مقر المحافظة في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا، قبل التوجه لوضع حجر الأساس لمبنى الهيئة الجديد.

وأكد المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها على ذلك.

تم الإعلان عن وضع حجر الأساس للمقر الجديد لهيئة قضايا الدولة بمحافظة الإسماعيلية في 19 مايو 2024. تم استقبال محافظ الإسماعيلية ورئيس الهيئة ووفدهما قبل الحدث ومن ثم تم وضع حجر الأساس للمبنى الجديد. صرح المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة بذلك. يأتي هذا الإعلان كجزء من التطوير والتحسين المستمر للبنية التحتية الحكومية في مصر، وهو خطوة مهمة نحو تعزيز الخدمات القانونية وتحسين بيئة العمل للهيئة والموظفين والمواطنين على حد سواء.