تصريحات نارية من أحمد حمدي قبل نهائي الكونفيدرالية

قدم لاعب الزمالك أحمد حمدي تصريحات قبل نهائي كأس الكونفدرالية معبرا عن تطلع الفريق للفوز وإسعاد جماهيره. أشار إلى تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني من اللقاء الأول وعزا ذلك إلى شخصية اللاعبين. أكد على بذل أقصى جهد لعدم خيبة الجماهير وأكمل الحديث بتمنيه تحقيق اللقب كأول إنجاز له مع الزمالك. يتطلع الفريق لاستقبال الجماهير في لقاء الأحد والتركيز على مواجهة نهضة بركان بشكل جيد.

أكد أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه أنهى الشوط الأول من مباراة نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيتم لعب الشوط الثاني في القاهرة، مشيرًا إلى أن الجماهير ستكون داعمة للفريق في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.
وأوضح اللاعب خلال تصريحاته على هامش الفعاليات الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”: “نحن نتطلع إلى تحقيق الفوز والحصول على اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك”.
وأضاف: “الزمالك لم يكن في أفضل حالاته في الشوط الأول من مباراة الذهاب، حيث تلقى الفريق هدفين في ال20 دقيقة الأولى، ولكن استطاع التماسك بعد ذلك وتسجيل هدف في الشوط الثاني، وهذا يعزز شخصية لاعبي الفريق”.
وتابع أحمد حمدي قائلاً: “سنبذل قصارى جهدنا لكي لا نخيب آمال الجماهير التي ستحضر المباراة لدعم الفريق، وسنركز على تحقيق الفوز، وقد درسنا جيدًا خصمنا من أجل تحقيق الهدف والفوز باللقب”.
وختم اللاعب تصريحاته قائلاً: “أتمنى أن تكون بطولة الكونفدرالية أولى ألقابي مع الزمالك في مسيرتي مع النادي”.