عشان مترجعش تعيط العداد هيتسحب منك.. عاجل تحذير هام من وزارة الكهرباء لأصحاب العدادات القديمة..

تحذير عاجل من وزارة الكهرباء بخصوص العدادات القديمة يتطلب اهتمامًا فوريًا، حيث يشير التحذير إلى إمكانية وجود خلل في العدادات القديمة قد يتسبب في حوادث كهربائية خطيرة ويجب على أصحاب العدادات القديمة اتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور للتحقق من سلامتها أو استبدالها بعدادات حديثة.

أصحاب العدادات القديمة

poultry Excuse me temporary عداد الكهرباء القديم يلف بسرعة exhaust prepare Calamity

إذا كنت تستخدم عداد كهرباء قديم، فقد يتم سحبه منك دون إشعار مسبق، لذلك ينبغي أن تأخذ هذا الأمر في الحسبان وتقوم بالإجراءات اللازمة لتحديث العداد كما يُوصى بالتواصل مع شركة الكهرباء للاستفسار عن كيفية ترقية العداد القديم.

حالات قطع الكهرباء عن المواطنين

إذا قام أحد المواطنين بإعادة العداد الكهربائي بشكل متعمد، مما يؤدي إلى تضرره، فإن القانون يشدد على إزالة العداد وقطع التيار الكهربائي عن المنزل.

عندما يقوم الشخص بتركيب وصلات كهربائية بدون ترخيص على العداد الكهربائي بهدف إيصال التيار الكهربائي إلى منازل أخرى غير مزودة بعداد، فهذا يُعد سرقة للكهرباء وبناءً على ذلك، يتم فصل التيار الكهربائي ورفع العداد وفقاً للقانون.

تحذير أخير من شركة الكهرباء

سيتم تبديل العداد الكهربائي القديم، مما يوفر فرصة لتحسين البنية التحتية وزيادة جودة الخدمة ومع ذلك، يجب أن تكونوا على علم بأن هذا التبديل قد يؤثر على استهلاك الكهرباء، مما يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الفواتير الشهرية في بعض الحالات يُنصح بشدة بالتحقق من حالة العداد الخاص بكم والتواصل مع شركة الكهرباء المحلية لضمان ضرورة التحديث أو الاستبدال.