“شغل دماغك وورينا شطارتك” .. اعثر على مكان الثعبان الموجود في الصورة في دقيقة واحدة؟ .. اراهنك انك تلاقيه!!!

خلال يوم الصيام الطويل يقوم العديد من بحث عن التسلية طوال هذا اليوم حتى يسلي صيامه يتم ذلك عن طريق محاولة حل هذا اللغز ومن المعروف بأن هذا اللغز سوف يستغرق بضع ثواني فقط لذلك قم بالوصول للحل السريع لهذا اللغز، كما يوجد أشياء كثيرة تساعدك في تسلية يوم صيامك الطويل.

مزايا الخدع والألغاز البصرية

يمكنك حل الخدع والألغاز البشرية وهذا يترتب عليه تنشيط العقل خلال الصيام كما قمنا بإختيار لكم اليوم لغز من صحيفة ذا صن، بالإضافة إلى هذا اللغز يحتاج العديد من الانتباه والتركيز لكي تتمكن من الوصول للحل سريعاً.

لغز اليوم

قم بالبحث عن الثعبان في هذه الصورة لأنها تحتوي على شجرة كبيرة وتقع في الغابة الكثيفة، لذلك ينبغي النظر جيدًا لكي تحصل على الثعبان، بالإضافة إلى لديك سبع ثواني فقط لكي يتم البحث عنه لذلك أخبرنا هل أنت جاهز للتحدي؟

حل هذا اللغز البصري

"شغل دماغك وورينا شطارتك" .. اعثر على مكان الثعبان الموجود في الصورة في دقيقة واحدة؟ .. اراهنك انك تلاقيه!!!

سوف تحتاج إلى النظر بتركيز والبحث لتجد الثعبان في هذه المدة القصيرة.

كما يشرع العد التنازلي ..1 2.. 3.. لقد تم إنتهاء الوقت.

الثعبان موجود في أسفل الصورة على اليمين.

قد تم الوصول إلى الحل، كما تمكنت من إيجاد الحل في الوقت المخصص.

فوائد الألغاز

تسهم الألغاز في تحسين المهارات المعرفية لدى الصغار ومنها يأتي لحل المشكلات، حيث تشكل مشكلة الصغار بحاجة إلى حل فيعلمون بجد حتى يجدوا الحل المناسب، كما يحتاجون إلى ملء فراغ في اللغز، كما يشرعون البحث عن القطعة المناسبة ،و يكتشفون وجود أكثر من طرق مناسبة لحل هذه المشكلة حتى يصل إلى الحل المناسب، الألغاز تسهم في الاستمرار في التركيز على المهمة التي تقوم بها، كما تؤثر هذه العوامل كلها في نتائج معدل الذكاء.