مدافع الزمالك يكشف سر الهزيمة أمام نهضة بركان

يستعد فريق الزمالك بجدية لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي، مهددًا بتحقيق الفوز وحصد اللقب. حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، أكد على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني واستعداد اللاعبين لإسعاد الجماهير. رغم عدم تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب إلى الآن، إلا أن الفريق يعتقد بالتعويض وتحقيق الفوز في لقاء العودة. يثق حسام في جودة الفريق وقدرته على تحقيق النجاح حتى في ظل وجود غيابات، مشيرًا إلى تفاني اللاعبين في المباراة المقبلة.

قال حسام عبد المجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، إن فريقه يستعد بجدية لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر إقامتها في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل، بهدف تحقيق الفوز والتتويج باللقب.
وأكد اللاعب خلال تصريحات له على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أن الفريق يتبع تعليمات الجهاز الفني ويسعى لإسعاد الجماهير وتحقيق البطولة.
وأشار عبد المجيد إلى أن الزمالك لم يحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، وأنه يمكنهم تعويض الأخطاء في لقاء العودة المقرر يوم الأحد المقبل، مؤكداً على رغبة الفريق في تحقيق الفوز.
وعبر اللاعب عن تفاؤله بالقدرة على الفوز في المباراة النهائية لحصد اللقب، موضحاً أن الفريق تحسن في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، وأنهم يسعون لتحقيق النجاح في اللقاء الحاسم.
وختم حسام عبد المجيد تصريحاته بتأكيد قدرة الزمالك على تحقيق الفوز بفضل تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين، مشيراً إلى أن أي لاعب سيكون على أتم الاستعداد للمشاركة في المباراة الحاسمة.