اشتريه ب 2 جنيه هيرجعلك دولار!.. كيس بسكويت موجود في المحلات وبيكسب دولارات وجنبهات مصري

تقوم بعض الشركات الغذائية بتسويق منتجاتها باستخدام استراتيجيات إبداعية لجذب أكبر عدد من العملاء وإثارة اهتمامهم. على سبيل المثال، قامت إحدى شركات البسكويت بعمل دعاية لافتة عن طريق إدراج عملات مختلفة داخل علبة البسكويت التي تباع بقيمة 2 جنيه فقط، لكنها تحتوي على مبالغ مالية كبيرة، وانتشر هذا الخبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار ضجة كبيرة، وأصبح الجميع يتساءل عن هذا البسكويت الذي يمكن أن يحقق لهم ثروة ويزيد من أموالهم.

بسكويت يضع عملات كثيرة في داخله

ظهرت فكرة وضع العملات داخل البسكويت لجذب عدد كبير من المستهلكين وتحفيز الحديث الإيجابي عن المنتج، وتعتبر هذه الفكرة واحدة من الاستراتيجيات المبتكرة لتعزيز الترويج للمنتج، بعيدًا عن الطرق التقليدية المعتادة، ويشعر المستهلك بالحماس والترقب للفوز بمبالغ نقدية كبيرة، مما يزيد من الإقبال على المنتج ويعزز مبيعاته بين المنافسين.

مكاسب داخل البسكويت

نشرت الشركة إشعاراً يفيد بوجود مبالغ كبيرة في هذا البسكويت تصل إلى 100 جنيه و50 جنيه، ولكن يجب أن تكون حذرة؛ فإذا فقدت مصداقيتها، فقد تكون النتائج عكسية على العلامة التجارية وتؤثر عليها بشكل سلبي لذا، يجب أن تكون صادقة في الحملة الإعلانية. على الرغم من شهرتها، إلا أن الأمور قد تنقلب ضدها وتحقق نتائج معاكسة لذلك، ينبغي وضع مبالغ داخل هذا البسكويت لجذب عدد كبير من المشترين.