محمد صلاح يختار التشكيل الأمثل للزمالك أمام نهضة بركان

محمد صلاح كشف عن التشكيلة المثالية لنادي الزمالك في مباراة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية. أشار إلى ضرورة استغلال نقاط ضعف خطوط نهضة بركان والتسديد من خارج منطقة الجزاء. كما أشاد بأداء محمد شحاتة ودعا إلى مشاركته مع الفريق. يرى أن فريق نهضة بركان يجيد الهجمات المرتدة ويجب الحذر منها. وأوضح تشكيلة الزمالك المثالية بمشاركة عدد من اللاعبين البارزين. يعتقد أن حماس الجماهير سيلعب دورا مهما في هذه المباراة.


كشف النجم محمد صلاح، الذي لعب لنادي الزمالك والمنتخب المصري سابقًا، عن تشكيلة الفريق المثالية لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية القادمة.
وصرح محمد صلاح في برنامج الريمونتادا على قناة المحور قائلا: “يجب على الزمالك استغلال نقاط ضعف دفاع ووسط نهضة بركان، والتسديد من خارج المنطقة سيكون الأمر الأهم للاعبي الفريق”.
وأضاف: “نهضة بركان يتقن الهجمات المرتدة، وسيعتمد عليها في المباراة القادمة، لذلك يجب على الزمالك أن يضغط على الفريق المغربي منذ بداية المباراة، مستفيدًا من دعم الجماهير”.
وتابع: “التشكيلة المثالية للزمالك في مباراة نهضة بركان تتضمن محمد عواد في حراسة المرمى، وفي الدفاع عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح”.
وأوضح: “في خط الوسط سيلعب نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي أو يوسف إبراهيم أوباما إذا كان جاهزًا، وفي خط الهجوم أحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي”.
وختم محمد صلاح تصريحاته قائلا: “أنا معجب بمحمد شحاتة، وطالبت كثيرًا بمشاركته مع الزمالك، إذ يقدم أداءً رائعًا في الدفاع والهجوم، وأظهر الفريق الأولمبي أنه لا يخشى التحديات”.