“مش وقتها خالص”.. صدمة كبيرة لجماهير الزمالك قبل ساعات من نهائي الكونفدرالية

قال الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج بلس 90، بأن هناك مفاجأة غير سارة لجماهير نادي الزمالك، وذلك قبل ساعات من مواجهة العودة في الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي ستقام يوم الأحد المقبل أمام فريق نهضة بركان المغربي.

صدمة لجماهير الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

كتب “هشام” تدوينة قصيرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: “الزمالك يعلن غياب محمود شيكابالا و مصطفي الزناري عن الفريق أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية بسبب الإصابة”.

وكان الجهاز الفني قد وضع بعض البرامج التدريبية لنجوم الفريق الأول في نادي الزمالك من أجل اللحاق بمباراة العودة، ولكن يبدو بأن فرص الثنائي في المشاركة بلقاء الإياب في نهائي الكونفدرالية قد أصبح أمر في غاية الصعوبة، وفقًا لتقارير محلية.

ويذكر بأن لاعبي الفريق قد خاضوا مجموعة من التدريبات التأهيلية خلال الساعات الماضية تحت جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وذلك وسط حرص من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على أن يتابع تلك التدريبات بنفسه من أجل الاطمئنان على الحالة البدنية لنجوم الفريق.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

يلعب نادي الزمالك مباراة العودة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل الموافق 19 أبريل 2024، وذلك بعد نحو أسبوع من نهاية مباراة الذهاب والتي أقيمت في المغرب وانتهت بفوز صاحب الأرض والجمهور بهدفين مقابل هدف واحد، ليصبح الفارس الأبيض بحاجة إلى تحقيق الفوز بنتيجة 1-0 أو أكثر لتحقيق لقب الكونفدرالية في الموسم الحالي وخوض لقاء السوبر أمام الفائز من نهائي دوري أبطال أفريقيا سواء كان الأهلي المصري أو الترجي الرياضي التونسي.