أسرار أزهلت الجميع .. هل تعرف ماذا تعني وجود “الشامات” الحسنات في هذه الأماكن من الجسم ؟؟.. هتتصدم لما تعرفها!!

يظهر لدي الجميع الا القليل من البشر في أماكن مختلفة من الجسم علامة صغيرة يطلق عليها الشامة، و هى عبارة عن علامة تظهر فجأة على الجيد فى أماكن متفرقة منه، وتُعرف عادة أنها علامة من علامات الحُسن والجمال لصاحبه، في اللهجة العامية يقول البعض عنها حسنة ، ونجد أن وجودها قد يغير من ملامح الأشخاص ويعطيهم إنطباع خاص بهم وفريد نوعاً ما، فتزيد الكثير من الحسن وطابع الأنقة وهذا ما جعل الكثير يتسأل عن ماذا يعني وجود تلك الحسنات على الجسد، وأنه من الممكن أن يتغير مدلولها على حسب مكانها.

معني وجود الشامة في أماكن الجسم المختلفة

اثناء الحديث عن هذه الشامات فقد وجد ان كل منطقة في الجسد معرضة لظهور هذه الشامة الصغيرة بها ، ونجد ان أكثر ما يلاحظ هي شامات الوجة ولذلك نبدا الحديث بها .

أولاً حسنة الصدغ

إن الأشخاص الذين يمتلكون حسنة في الصدغ دلالة أنهم لديهم الكثير من فرص السفر إلى بلاد أخرى مختلفة، سواء في حالة العمل أو الاستمتاع، مثل الممثلة الشهير أنجلينا جولى التي تمتلك حسنة فوق حاجبها.

 

شامة فوق جسر الأنف

تدل على أن صاحب تلك الحسنة له مهنة مرموقة المكانة المجتمعية، وله مكانة كبيرة في عمله، ليس شرطاً أن تكون وظيفة مهمة، وإنما وظيفة يرضى عنها.

شامة فوق الشفاه

يتمتع الأشخاص الذين لديهم هذه الشامة بالجاذبية الشديدة، بالإضافة إلى تمتعهم بقدر واسع من الشعبية بين أصدقاءهم، كما أنهم يهتمون للتفاصيل جيداً، وتعد النجمة “سيندى كروفورد” من أشهر الفنانين الذين يمتلكون تلك الشامة.

على راحة اليدأسرار أزهلت الجميع .. هل تعرف ماذا تعني وجود "الشامات" الحسنات في هذه الأماكن من الجسم ؟؟.. هتتصدم لما تعرفها!!

راحة اليد من أكثر الأماكن في الجسد التي تشعر من يفضلها بالاهتمام والقبول والراحة ومن اجل هذا فهم أشخاص يفضلون الاستقرار ويميلون له، ونادراً ما تواجههم مشاكل مادية.