لأول مرة.. أحمد سليمان يكشف السبب الحقيقي لانسحابه من اجتماع الكاف قبل مواجهة نهضة بركان – تسجيل

تناولت أحداث اليوم في عالم كرة القدم، حيث كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن خلافه مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن توزيع الدعوات الخاصة بمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية. ومن خلال مقابلته في برنامج “اللعيب” على قناة “mbc” مصر، تحدث سليمان عن تفاصيل الخلاف وجهوده لتسوية الأمور في مصلحة الجماهير والنادي.

كشف العضو في مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان، تفاصيل الخلاف مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حول توزيع التذاكر لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية. وقد انسحب سليمان من اجتماع مسؤولي النادي مع الكاف بسبب خلاف حول توزيع الدعوات للمباراة.

وأوضح سليمان: “تلقينا من الكاف طلبًا بنسبة 50% من التذاكر بحوالي 3 آلاف تذكرة، وتم عقد اجتماع مع ممثلي الزمالك والأهلي واتحاد الكرة والراعي الرسمي لبحث هذه القضية”.

وأضاف سليمان خلال حديثه في برنامج “اللعيب” على قناة MBC مصر: “نحن نراعي القوانين ونحرص على أن يكون العدد الأكبر من التذاكر لجماهير الفريق المضيف، وكانت هناك محاولات لضمان مقعد فوقي لجماهير نهضة بركان ولكن الأمن كان له رؤية مختلفة”.

وتابع: “بعد الخروج من الاجتماع، توصل الأهلي والمتفق معهم على كافة الترتيبات بشأن التذاكر، وتم بيع كل التذاكر المتاحة دون وجود فرصة لطرح تذاكر إضافية”.