جهاد جريشة يطلب سرعة تدخل وزير الشباب والرياضة.. ويطلق تصريحات نارية ضد هؤلاء

أكد جهاد جريشة أن هدف سيراميكا كليوباترا في شباك بيراميدز صحيح 100% وانتقد صمت حكام الـvar. طالب بضرورة استدعاء حكم الساحة لمشاهدة اللعبة. أشار إلى تكرار الأخطاء التحكيمية في المباريات والضرورة لتدخل من الجهات الرياضية لحل هذه الأزمة. طالب بإقالة الحكم البرتغالي فيتور بيريرا وإبعاده بسرعة من منصبه. رأى أن هناك حاجة لتغيير وضبط الأوضاع التحكيمية في مصر. أشاد بأداء بعض الحكام في مباريات محددة وأكد على ضرورة إنقاذ الوضع من التدهور الحالي.

أكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة أن هدف فريق سيراميكا كليوباترا في مرمى بيراميدز كان سليمًا بنسبة 100٪، معبرًا عن استياءه الشديد من عدم تدخل حكام الـvar وعدم استدعاء حكم المباراة محمود وفا لمراقبة اللعبة، خاصة أن إلغاء هدف يعتبر قرارًا مهمًا في أي مباراة.

وقال جريشة في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: “كل اللقطات تؤكد صحة هدف سيراميكا، ولا أدري سبب إلغاءه من قبل حكم المباراة محمود وفا، ونحن أسبوعيًا نواجه أخطاء تحكيمية، كما شهدت مباراة فاركو وبلدية المحلة أخطاء أيضًا وكانت مباراة مصيرية للفريقين في صراع البقاء في الدوري”.

وأضاف: “بهذا السيناريو، ستحدث كوارث وقرارات تؤثر على سير المباريات، وجميع الأندية يجب أن تطالب بالعدالة فقط، واليوم في مباراة المصري والبنك الأهلي تم احتساب ركلات جزاء صحيحة”.

وتابع: “يجب تدخل عاجل من وزارة الشباب والرياضة ورابطة الأندية واتحاد الكرة، ويجب محاسبة من تعاقد مع فيتور بيريرا، ولا يجب الاكتفاء بإقالته فقط، نحن نتحدث عن حقائق بينما نحن لا نهاجم أحد، إذ ارتكب العديد من الأخطاء في التحكيم”.

وتابع: “منذ 8 أشهر نتحدث عن أخطاء التحكيم، ولكن لم يحدث شيء، وجميع أندية الدوري تقدمت بشكاوى رسمية، يجب إصدار قرار سريع بإقالة بيريرا في أسرع وقت ممكن، وصلنا إلى مرحلة لا يوجد أي حلول إلا برحيله لعلاج تلك الأزمات في التحكيم المصري”.

وأوضح: “اليوم ظهر محمود البنا بشكل جيد في مباراة انبي وفيوتشر، وأيضًا ابراهيم محمد نجح في إدارة مباراة البنك الأهلي والمصري، وهذا يعود إلى اجتهادهم الشخصي”.

وختم: “أناشد الجميع بضرورة إقالة فيتور بيريرا بشكل سريع لإنقاذ ما يمكن إنقاذه”.