“الخبر الذي أدخل الفرحة على السعوديين”..تعرف على زيادة رواتب المتقاعدين والتأمينات الاجتماعية بأمر ملكي لشهر يونيو 2024

 

تعرف على حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين والتأمينات الاجتماعية. هي أخبار تم تداولها مؤخراً، بعد توحيد صرف المعاشات، حيث يتم صرف راتب التقاعد وراتب التأمين في نفس اليوم، وهو اليوم الأول من كل شهر ميلادي، فيما سبق كان راتب التقاعد للمدنيين والعسكريين وتم صرف رواتب الموظفين في نفس اليوم. الخامس والعشرون من كل شهر ميلادي، ومع اقتراب عيد الأضحى 1445 الذي سيكون في الثلث الثاني من شهر يونيو المقبل، تتزايد الأخبار عن زيادة رواتب التأمينات الاجتماعية والمتقاعدين العسكريين والمدنيين، ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين والتأمينات الاجتماعية

"الخبر الذي أدخل الفرحة على السعوديين"..تعرف على زيادة رواتب المتقاعدين والتأمينات الاجتماعية بأمر ملكي لشهر يونيو 2024
زيادة رواتب المتقاعدين والتأمينات الاجتماعية بأمر ملكي لشهر يونيو 2024

هل هناك زيادة في الراتب التقاعدي والتأمينات في يونيو 2024؟ ترددت أنباء كثيرة عن صرف زيادة رواتب التقاعد والتأمينات الاجتماعية بمناسبة عيد الأضحى 1445. وأكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن الأخبار المتداولة تضليل للمواطنين وأنه لا زيادة إذا كانت هو في راتب التقاعد أو راتب التأمينات الاجتماعية للقطاعين المدني والعسكري، وأكد أنه في حال وجود أمر ملكي من الملك سلمان حفظه الله بالزيادة سيكون هناك مرسوم يوافق عليه الملك مع ذكر الزيادة، ويجب ألا ينجرف الجميع في هذا الخبر لتجنب هذه المشاكل.

 

 

تعرف على موعد صرف راتب التقاعد والتأمينات الاجتماعية في يونيو 2024

 

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، بشرى سارة لجميع المواطنين المستفيدين من كلا النظامين، بعد الصرف المبكر للرواتب التقاعدية والتأمينية، بدلاً من أول سبت من شهر يونيو وحتى الخميس 30 مايو 2024، وذلك خلال إطار نظام الصرف الجديد بعد توحيد المعاشات. إذا صادف يوم الصرف يوم الجمعة أو السبت وهو العطلة الأسبوعية، فسيتم الصرف في آخر يوم عمل وهو الخميس، ويكون ذلك في شهر يونيو. ويجب التنويه لذلك لجميع المستفيدين من رواتب المتقاعدين والتأمينات في المملكة العربية السعودية، ويمكن الاستعلام عن المستحقات المالية عبر رابط المؤسسة. التأمينات الاجتماعية العامة.

 

تعرف على موعد صرف الرواتب التقاعدية والتأمينية للمدنيين والعسكريين لشهر يونيو 2024

"الخبر الذي أدخل الفرحة على السعوديين"..تعرف على زيادة رواتب المتقاعدين والتأمينات الاجتماعية بأمر ملكي لشهر يونيو 2024

زيادة رواتب المتقاعدين والتأمينات الاجتماعية

وأخيرا تعرفنا معا على حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين والتأمينات الاجتماعية بأمر ملكي لشهر يونيو 2024 بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وما هو توقيت صرف الرواتب. نتمنى لكم يوما سعيدا، كما نتمنى لجميع متابعيناالصحة والسلامة.