هتتخلصي من الصراصير نهائيًا!… اسهل طريقة للتخلص من الحشرات والصراصير بمكون واحد موجود في كل بيت!

تعتبر الصراصير واحدة من أكثر الحشرات التي تسبب إزعاجًا لكل ربة منزل، نظرًا لانتشارها في الأماكن ذات الرطوبة العالية وتوافر الطعام مثل المطبخ والحمام لذا دائمًا ما تبحث ربات البيوت عن طرق آمنة للتخلص من الصراصير، خاصة في حال وجود الأطفال، لتجنب انتشارها في كل مكان نظرًا لأنها حشرات مؤذية وتسبب تلفًا إليكِ الحل سيدتي، تابعي هذا المقال حتى النهاية لتتعرفي على طريقة آمنة ونهائية للتخلص من الصراصير.

التخلص من الصراصير

توجد العديد من الأساليب التي تساهم في القضاء على الصراصير بشكل نهائي، ولكن يجب عليك استخدامها بشكل متكرر للحصول على نتائج فعّالة، لا سيما في حال وجود عدد كبير من الصراصير بسبب سرعة تكاثرها تابعونا لمعرفة المزيد.

حمض البوريك للتخلص من الصراصير

يُعَدّ حمض البوريك من الوسائل الأكثر فعالية للقضاء على الحشرات والصراصير، ولكن يجب التأكد من وضعه بعيداً عن متناول الأطفال:

  • في وعاء نضع ٥ ملاعق من الدقيق و٥ ملاعق من السكر ونخلطهم معاً ثم نضيف ٥ ملاعق من حمض البوريك ونمزجهم حتى تتجانس المكونات وتشكل عجينة.
  • نقوم بأخذ العجينة ونقسمها إلى كرات صغيرة، نضع هذه الكرات في الأماكن التي توجد فيها الصراصير، حيث يجذبها السكر الموجود في العجينة، وعند تناولها يعمل الحمض على القضاء عليها.

النعناع للتخلص من الصراصير

  •  في وعاء على النار يحتوي على لتر من الماء المغلي، ضعي حوالي 8 ملاعق كبيرة من النعناع واتركيها تغلي لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم ارفعيها من على النار.
  • استخدمي هذا المحلول ورشيه في جميع أركان المنزل للتخلص من الصراصير.