“هتندمي انك مكنتيش تعرفيها”.. حطي كيس الملح علي أنبوبة البوتجاز ووفري فلوس كتير من مصروف البيت سر لا يعرفه الجميع؟؟

تسعى الدولة بلا كلل لتحديث وتطوير البنية التحتية، حيث تستبدل كل ما هو قديم بكل ما هو أفضل لتوفير حياة مريحة وإسعاد المواطنين، بهدف تأمين حياة كريمة لهم تقوم الحكومة بجهود حثيثة لتوصيل وصلات الغاز الطبيعي إلى جميع المنازل، ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من المنازل يستخدم الغاز الطبيعي بالفعل، إلا أن بعض الأشخاص لا يزالون يستخدمون الأنابيب التقليدية، وهذا يمثل مشكلة تحتاج إلى متابعة وحل تابعوا السطور التالية للمزيد من التفاصيل.

طرق إطالة استخدام انبوبة البوتجاز

حطي كيس الملح علي أنبوبةالبوتجاز ووفري فلوس كتير من مصروف البيت سر لا يعرفه الجميع - YouTube

اشتري كيس من الملح العادي من أي سوبرماركت، وهو الملح المستخدم للطعام تجنب استخدام الملح المعدني أو الملح المخصص للتنظيف.

عند تركيب أنبوبة الغاز الجديدة أو استبدال القديمة، ضع كيس الملح داخل الأنبوبة. يمكن استخدام كيس الملح الواحد لمدة تصل إلى 6 أشهر.

طرق الحفاظ على أداء البوتاجاز

  • استخدم شعلات البوتاجاز المناسبة،  لا بد من اختيار شعلات البوتاجاز وفقًا لما تحتاجه عملية الطهي إذا كنت تعد الشاي أو القهوة، فاستعمل الشعلة الصغيرة، بينما عند تحضير الطعام استخدم الشعلة الكبيرة.
  • يجب عليك تغطية الطعام أثناء الطهي لكي ينضج بشكل أسرع، وبالتالي ستستهلك كمية أقل من الغاز.
  • تتفرد الأواني المعدنية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل) بأنها خلال عملية الطهي تقلل من استهلاك الغاز وتسرع من نضج الطعام.
  • استخدم كيس ملح مغلق بإحكام وضعه على الأنبوبة لمنع أي تسريب وللمحافظة على الأنبوبة لأطول فترة ممكنة.
  • يمكنك وضع إناء واسع وكبير يحتوي على ماء دافئ وكيس من الملح، ثم تضع الأنبوبة بداخله.