املوا الجرادل بسرعة.. اليوم قطع المياه 12 ساعة عن هذه المناطق

أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والمصالح الحكومية بتدبير احتياجاتهم من المياه، لقطع المياه عن عدد من المناطق بمركز سمسطا اليوم الجمعة الـ 17 مايو.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه سيتم قطع المياه عن قرى “بني حله – حايم باشا – كفر بني علي – منشية أبو مليح – عزبة مسعود – عزبة حمد بمركز سمسطا”.

وأوضحت الشركة، إلى أنه سيتم قطع المياه مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا، ولمدة 12 ساعة متواصلة حتى الساعة الثامنة من صباح غدا السبت الـ 18 من مايو الجاري، مشيرة إلى أن انقطاع مياه الشرب يأتي لوجود أعمال تطهير وتعقيم الخزان الأرضي بمحطة مياه بني حله بمركز سمسطا وتوقفها.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في القرى المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يمكن الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل أو من خلال رقم واتساب 01211175827.

قطع المياه في أسوان

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسوان، عن انقطاع المياه عن منطقة الصداقة الجديدة،  مساء اليوم الجمعة 17 مايو، بداية من الساعة العاشرة مساءا لمدة 12 ساعة، حتى الساعة العاشرة من صباح غدا السبت الـ 18 مايو.

وأشارت الشركة في بيان نشرته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن الشركة تجري أعمال صيانة بالخط المغذي للرافع المساعد بالصداقة الجديدة،  مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة ويمكن طلبها بشكل مجاني.