«التنظيم والإدارة»: تقديم نحو 60 ألفا في مسابقة وظائف معلم مساعد مادة إلى اليوم.

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن فتح باب التقديم لـ 18 ألفا و886 وظيفة “معلم مساعد مادة” بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تقدم 59 ألفا و901 معلم حتى الآن. يأتي هذا في إطار رغبة الجهاز في تسهيل عملية التقديم للراغبين، وتم نشر الكليات والتخصصات المطلوبة عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك، مما يسهل على المتقدمين الحصول على المعلومات اللازمة قبل التقديم.

تقدم 59 ألفا و901 معلم بمسابقة وظيفة “معلم مساعد مادة” بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن تقدم 59 ألفا و901 معلم في مسابقة شغل 18 ألفا و886 وظيفة “معلم مساعد مادة” بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للصفوف الابتدائية «الرابع – الخامس – السادس»، وذلك حتى اليوم الثالث من فتح باب التقديم، الذي بدأ 14 مايو الجاري ويستمر حتى يوم 27 من نفس الشهر، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg

التخصصات المطلوبة والمواد المشمولة في المسابقة

نشر الجهاز عددا من الإنفوجرافات التوضيحية بشأن الكليات والتخصصات المطلوبة في المسابقة التي أعلن عنها أواخر أبريل الماضي، وذلك في إطار حرصه على معاونة الراغبين في التقدم للمسابقة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، موضحًا فيه الكليات والتخصصات المطلوبة والمواد أيضًا وهي (اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم – الدراسات الاجتماعية – الحاسب الاّلي)، وذلك بجميع محافظات الجمهورية.

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن تقدم عدد كبير من المعلمين لشغل الوظائف المعلم مساعد مادة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. تم نشر إنفوجرافات توضح الكليات والتخصصات المطلوبة في المسابقة على صفحة الجهاز الرسمية على فيس بوك. يأتي هذا الإعلان في إطار تعزيز الشفافية ومساعدة الراغبين في التقديم، حيث تم فتح باب التقديم منذ 14 مايو وحتى 27 من نفس الشهر. يمكن للمهتمين الاطلاع على تفاصيل الوظائف والتقديم عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.