تطرح خلال أيام.. سعر ومساحات شقق فالي تاورز المطلة على الأهرامات

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة إلى وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية لطرح شقق مشروع فالي تاورز المطلة على أهرامات الجيزة وقريبة من المتحف المصري الجديد بمنطقة حدائق أكتوبر، خلال الأيام المقبلة لتمكين المواطنين من الحصول على وحدات سكنية بأسعار مخفضة والتقسيط على سنوات.

شقق كاملة التشطيب بفالي تاورز

وتعتزم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال الفترة المقبلة لبيع شقق كاملة التشطيب بمشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر، مع جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، من أجل توفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية حسبما أعلنه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

مساحة شقق Valley Towers

وتتراوح مساحات شقق مشروع فالي تاورز من 95 إلى 100 متر مربع للشقة الواحدة، تكفي أسرة كاملة يصل عددها إلى 5 أفراد، وتتواجد في موقع استراتيجي بالقرب من أهرامات الجيزة وأكتوبر والمتحف المصرفي ووسط البلد.

وحسب هيئة المجتمعات العمرانية، يحق لكل مواطن مصري الحصول على شقة سكنية من مشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر على طريق الواحات، من شراء الشقة بمقدم 150 ألف جنيه لاغير ويصل سعر متوسط سعر المتر في شقق المشروع ما يقرب من 15000 جنيه مع العلم أن هناك بعض الشروط التي يجب تتوافق على العميل المتقدم للشراء.

وأشارت إلى أنه يتم استكمال سعر المقدم لـ 20% من ثمن الشقة، ثم سداد 10% من الوحدة عند التعاقد، ومن ثم يتم سداد باقي ثمن الوحدة الـ 70% على أقساط ربع سنوية لمدة 3، أو 5 أو 7 سنوات.

أسعار الشقق فى مشروع وحدات فالى تاورز

ويصل سعر متوسط قيمة سعر المتر في مشروع فالي تاورز ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه، مما يعني أن سعر الوحدة يصل إلى مليون وخمسمائة ألف جنيه إلى مليون وستمائية ألف جنية بحسب مساحة الشقة التي تتراوح بين 90 إلي 100 متر.