مصطفى بكري: الأسعار لم تنخفض كما كنا نأمل.. لكننا الآن في مرحلة الحسم والتحدي

يتحدث الإعلامي مصطفى بكري في هذا النص عن التحديات التي تواجه مصر وشعبها في الوقت الحالي، مؤكداً على ضرورة التضحية والوقوف سوياً في مواجهة الخطر والمؤامرات التي قد تهدد الوطنية. ويشير بكري إلى أن مصر تمكنت من النصر على الإرهاب في سيناء بفضل جهود الجيش والشرطة، ويحذر من التحديات المتعددة التي تواجه البلاد في الحدود وعلى الساحة الدولية. كما يحذر من محاولات إنهاء قضية الفلسطينية على حساب مصر، ويؤكد على أهمية الوحدة واليقظة في هذه الفترة الدقيقة.

مصطفى بكري: الأسعار لم تنخفض كما أردنا

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الأسعار لم تنخفض كما أردنا. وتساءل قائلا: “لكن تنفع بإيه ملايين الدنيا لو تعرضنا للخطر؟”. وأكد بكري أن كل مواطن هو جندي في مرحلة الخطر والحسم.

مصطفى بكري يحذر من المؤامرات

حذر مصطفى بكري من المؤامرات، مشيرا إلى أن نرى في الوقت الحالي محاولات لترويج المؤامرات والخيانة تحت أعلام الوطنية.

انتصار مصر على الإرهاب في سيناء

أشاد مصطفى بكري بالنجاحات التي حققتها مصر في مواجهة الإرهاب في سيناء، مشيرا إلى أن مصر فازت بفضل جيشها وشرطتها. كما شدد على أهمية الهيبة التي حافظت عليها الدولة.

تحديات تواجه مصر في الوقت الحالي

أوضح مصطفى بكري أن مصر تواجه تحديات في كل الاتجاهات، خاصة فيما يتعلق بالحروب على الحدود ومحاولات إنهاء قضية الفلسطينية على حساب مصر. وأكد تحذير القائد الوطني عبد الفتاح السيسي من هذه المخاطر.

الإعلامي مصطفى بكري حذر في برنامجه من المؤامرات التي يتعرض لها الوطن، مشددا على أهمية توحيد الصفوف في مرحلة الخطر. وأشاد بدور الجيش والشرطة في القضاء على الإرهاب في سيناء، معبرا عن ثقته في تفوق مصر على التحديات بفضل تاريخها العريق وروحها الوطنية. كما حذر من التحديات التي تواجه مصر في الوقت الحالي، مشيرا إلى ضرورة تصدي الجميع للتهديدات المختلفة التي تواجه البلاد.