مصطفى بكري: الجيش المصري سيقهر العدو في سيناء إذا حاول المساس بها

يتحدث الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن رفض مصر التساهل فيما يتعلق بأمنها القومي وحقها في إقامة دولة فلسطينية. يؤكد بكري على أهمية استمرار مصر في التعامل بحكمة وموضوعية، مع تصعيدات الأمور، مشيراً إلى أن الجيش المصري جاهز للرد على أي تهديدات تواجه البلاد. ويعكس تصريحاته دعمًا شعبيًا واسعًا للقيادة السياسية والجيش المصري في مواجهة أي تهديد يمس الأمن القومي للبلاد.

الإعلامي مصطفى بكري: مصر لن تفرط في أرضها وأمنها القومي

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مصر لن تفرط في أرضها وأمنها القومي وولن تتخلى عن إقامة دولة فلسطين، لافتاً إلى أن مصر تتعامل بحكمة وبموضوعية وأن كل تصعيد يقابله تصعيد، وفق ما صرحت به جهات مسئولة في مصر.

قدرة مصر على الرد على أي تهديد

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد” أن الدولة المصرية والقيادة السياسية والجيش المصري قادران على الرد على أي مخاطر ورد العدو وسحقه، موضحاً أن الجيش المصري سيدفن العدو في سيناء إذا ما حاول أحد المساس بها، أو بالأمن القومي المصري.

تضامن الشعب المصري مع القيادة السياسية

وأوضح أن الشعب المصري يقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الحكيمة وخلف مؤسساته الوطنية وجيشه الوطني، مشيراً إلى أن الشعب المصري يعي جيداً المؤامرات التي تحاك ضده في الخارج، بالإضافة إلى أبناء القبائل الذين يعلنون دعمهم للرئيس السيسي وللجيش المصري في محاربة أي عدو يحاول المساس بالأمن القومي المصري.

يؤكد الإعلامي مصطفى بكري على استعداد مصر للدفاع عن أرضها وأمنها القومي، وتأكيده على تبنيها لإقامة دولة فلسطينية. يشير إلى أن الجيش المصري قادر على التصدي لأي تهديد وحماية الأمن القومي، مشيراً إلى وحدة شعب مصر وتأييده للقيادة وللجيش في مواجهة المؤامرات الخارجية. تظهر التصريحات هذه الثقة في قدرة مصر على التصدي لأي تحديات تهدد سيادتها وأمنها، وتكشف وحدة الشعب وروح التضامن مع الجيش والحكومة في مواجهة الأعداء.