أيمن يونس: مباراة الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية صعبة للغاية بسبب هذه التحديات!!

موضوع المقالة يتحدث عن تصريحات لنجم الزمالك السابق، أيمن يونس، حول بطولة الكونفدرالية ومباراة الزمالك أمام نهضة بركان. يشير يونس إلى أهمية هذه البطولة كفرصة لإسعاد جماهير النادي، مشددًا على صعوبة المباراة وضرورة الفوز بها لبناء فريق قوي ينافس على البطولات. كما أشار لبعض الأسماء المهمة في الفريق وأهمية الخبرة في تحقيق النجاح.

أكد اللاعب السابق في الزمالك، أيمن يونس، أن البطولة الكونفدرالية ستكون فرصة لإسعاد جماهير النادي هذا الموسم. وأوضح أن مباراة نهضة بركان ستكون فرصة للاعبي الفريق لكتابة التاريخ والتتويج بلقب الكونفدرالية، مشيرا إلى أن جماهير الزمالك تتطلع للتتويج بهذا اللقب.

كما أشار يونس إلى أن مباراة نهضة بركان ستكون صعبة بسبب خبرة الفريق المغربي وجودة لاعبيه ووجود معين الشعباني كمدير فني متمرس في القارة الإفريقية.

وأكد أن الفوز في البطولة سيكون بمثابة صلح بين جماهير النادي وبعض اللاعبين، مشيرا إلى أهمية الفوز على الأداء الجيد في المباريات النهائية. وتمنى التوفيق للاعبي الفريق وللمدرب خلال المباراة.

وتحدث أيضا عن أهمية الـ 30 دقيقة الأولى من المباراة، مشيرا إلى ضرورة التركيز والضغط العنيف لتسجيل الأهداف وبعدها التحصين الدفاعي.

وختم يونس تصريحاته بالتمنيات بالتوفيق لمحمد شحاتة وحاجة إليه لمزيد من الخبرات، وحث فتوح على استعادة مستواه ورؤية زيزو كأمل جديد لجماهير الزمالك.