نصيحة هامة من معلق قناة بي إن سبورت للاعبي الزمالك لحسم مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان بسرعة

تحدث محمد فوزي، المعلق الرياضي في قنوات “بي إن سبورت”، عن ذكريات بطولة الكونفدرالية 2019 التي فاز بها الزمالك. وأشار إلى أن هذه الذكريات كانت رائعة للغاية، مشيرًا إلى الجملة الشهيرة التي تعلقت بها جماهير الزمالك “للصبر حدود يا زمالك”. وأكد أن تتويج الزمالك بالبطولة جاء بجدارة، وتحدث عن تحديات المباراة القادمة وضغوط الجماهير التي يواجهها اللاعبين. وختم بتوجيه نصيحة هامة للاعبي الزمالك لضرورة عدم استقبال أهداف في المباراة، وضرورة تحقيق هدف مبكر وتقديم أداء قوي وشرس في المباراة.

أكد محمد فوزي، المعلق الرياضي في قنوات Bein Sports، على مدى روعة ذكريات بطولة الكونفدرالية عام 2019 التي فاز بها الزمالك.

وأشار فوزي في حديثه لبرنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك، إلى أهمية تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية في ذلك العام وإلى العبارة المشهورة التي اعتمدها جمهور النادي وهي “للصبر حدود يا زمالك”.

وأضاف: “كان الحكم في مباراة الذهاب غير عادل تجاه الزمالك بعدم طرد لاعب نهضة بركان بعد اعتدائه على محمد شحاتة، ومباراة الإياب ستكون صعبة بسبب خبرة الفريق المغربي في البطولة الكونفدرالية”.

وتابع: “نهضة بركان هو فريق ذو تجربة كبيرة في الكونفدرالية وسيتعرض لاعبو الزمالك لضغوط من الجماهير، وآمل أن يكون ذلك حافزًا لهم لتحقيق هدف مبكر والتحلي بالعدوانية منذ بداية المباراة”.

وختم حديثه قائلاً: “مفتاح فوز الزمالك في البطولة هو عدم استقبال أي أهداف في اللقاء، ويجب أن يلتزم كل لاعب بواجباته في المباراة وتنفيذها بشكل مثالي”.