الإمام الأكبر يطمئن على حالة طالبة تعرضت لحادث قطار ويوجه بتحمل تكاليف علاجها

تعكس هذه المقالة الرعاية والاهتمام الذي يوليه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، للطالبة هاجر إبراهيم عبد السلام ناصف، التي تعرضت لحادث قطار. حيث قام فضيلته بالاتصال الهاتفي للاطمئنان على صحتها وتوجيه فريق أزهري لمتابعتها في المستشفى وتوفير جميع احتياجاتها الطبية. هذا يعكس روح الرحمة والعناية التي يجب أن يتحلى بها القادة الدينيون تجاه أتباعهم.

حرص الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب على صحة الطالبة هاجر إبراهيم عبد السلام ناصف

فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصل هاتفياً بالطالبة هاجر إبراهيم عبد السلام ناصف، الطالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري، للاطمئنان على حالتها بعد تعرضها لحادث قطار. وقد أمر فضيلته بتكفل بكافة مصاريف علاجها ومستشفاها، وتوفير كل احتياجاتها الطبية حتى تتعافى تماماً.

إرسال وفد أزهري لمتابعة حالة الطالبة

بالإضافة إلى ذلك، قام فضيلة الإمام الأكبر بإرسال وفد أزهري لزيارة “هاجر” في مستشفى النخبة بمحافظة كفر الشيخ. ضم الوفد الشيخ عوض الله الأمير وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور هاني عودة عواد، مدير الجامع الأزهر، للاطمئنان على حالتها وتلبية احتياجاتها ومتابعة تطورات حالتها.

تمثل مبادرة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في الاهتمام بصحة وعافية الطالبة هاجر إبراهيم عبد السلام ناصف بعد تعرضها لحادث قطار، حيث قام بالاتصال الهاتفي وتوجيه وفد أزهري لزيارتها ودعمها بكافة تكاليف العلاج. هذا العمل الإنساني يبرز تفاني ورعاية الأزهر لطلابه وتلاميذه، ويعكس القيم النبيلة التي يحرص على تعزيزها الأزهر الشريف في بناء جيل منتج ومسؤول يسهم في بناء مجتمع قوي ومترابط.