أكثر ما يقلق كولر في فريق الترجي.. تحركات قوية

في تحضيراته لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حذر مدرب الأهلي مارسيل كولر من خطورة لاعب الترجي رودريجيز ووضع خطة خاصة للتعامل معه. وجه كولر التركيز للاعبه محمد عبد المنعم ليكون المراقب الأمثل لرودريجيز وللحد من تأثيره في المباراة المنتظرة. المحترف البرازيلي معروف بمهاراته العالية وقدرته على صناعة الفارق في المباريات الصعبة، لذلك يعد التعامل معه بشكل جيد من أولويات فريق الأهلي في هذه المواجهة المهمة.

التحذير من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، لا يُعد مجرد تحذير عادي، بل يتضمن تفاصيل هامة جدًا حول مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يتأهب الفريقان للقاء الذهاب اليوم في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
كولر وضع خطة خاصة لمراقبة النجم محمد عبد المنعم، استعدادًا لإيقاف هجمات المهاجم البرازيلي رودريجيز، الذي يتميز بحركاته الخطيرة وتسديداته القوية، بالإضافة إلى مهاراته الاستثنائية في التحكم في الكرات العرضية ودوره القيادي في الفريق.
الاستعداد لمواجهة النجم البرازيلي كان من أولويات كولر، حيث قام بتجهيز عبد المنعم لمراقبة رودريجيز وتقليل خطورته خلال المباراة الصعبة والمرتقبة.