إيقاف إمام عاشور.. 3 سيناريوهات لمدرب الترجي لإفساد مخطط كولر

تقارير اعلامية كشفت عن مخطط ميجيل كاردوزو مدرب فريق الترجي لإفساد سيناريوهات استعدادات السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا. يتضمن المخطط عدم التقدم للهجوم والالتزام بالواجب الدفاعي ومراقبة لاعبي الأهلي. يلتقي الأهلي والترجي في ذهاب النهائي اليوم على ملعب استاد رادس، ويتم إقامة إياب النهائي في 25 مايو على ملعب القاهرة الدولي. يتأهل الأهلي إلى النهائي بعد التفوق على مازيمبي، وهناك مهام محددة لاعب وسط الترجي روجي أهولو خلال المباراة لإفشال خطط الأهلي.

أفصحت التقارير الإعلامية عن خطة ميجيل كاردوزو، مدرب الترجي، لتخريب خطط استعداد السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وستجري مساء اليوم السبت مباراة بين الترجي والأهلي على ملعب رادس، بداية من الساعة العاشرة مساءً. ومن المقرر أن يستضيف الأهلي الترجي في مباراة الإياب يوم 25 مايو على ملعب القاهرة الدولي. وقد تأهل الأهلي للنهائي بعد تجاوز عقبة مازيمبي الكونغولي في الدور قبل النهائي.
وأفادت التقارير أن كاردوزو منح لاعبه روجي أهولو 3 تعليمات خلال مواجهة الأهلي، من بينها عدم التقدم للهجوم والتركيز على الدفاع لمواجهة هجمات الفريق المنافس، وأيضًا مراقبة لاعب الوسط إمام عاشور عندما يقوم بصناعة اللعب، بالإضافة إلى تغطية أي جناح يهدد من الأهلي.