نهائي الكونفدرالية.. ماذا فعل الزمالك قبل نهائي نهضة بركان؟!

يستضيف الزمالك نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية على ملعب استاد القاهرة، بعد خسارته في الذهاب بهدفين مقابل هدف. يسعى الزمالك للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، وقد رصدت إدارته مكافآت مغرية للاعبيه، بينما دعا المدرب جوميز الجماهير لدعم اللاعبين. على الجانب الآخر، قام حارس الزمالك بتدريب على ركلات الترجيح استعدادًا لأي طارئ. يتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومنافسًا بين الفريقين المتنافسين على اللقب القاري.

غداً الأحد، سيحتضن فريق الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، مباراة الإياب أمام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

فاز فريق نهضة بركان في المباراة الأولى على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المبباراة التي أقيمت في المغرب. وأحرز اللاعب البوركيني ايسوفو دايو الهدف الأول لفريق بركان في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، ثم أضاف عادل تحيف الهدف الثاني بضربة رأسية، بينما سجل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الوحيد.

الزمالك بقيادة جوميز يسعى للتتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه وقد اتخذت إدارة النادي ثلاث إجراءات بالتنسيق مع المدرب لتحقيق الهدف. وقد تم تقديم مكافآت مغرية للاعبي النادي من أجل تحفيزهم.

جوميز دعا جماهير الزمالك لدعم الفريق وأكد على أهمية دورهم في تحقيق الفوز في مباراة الغد. كما خضع حارس الفريق، محمد عواد، لتدريبات خاصة على ركلات الجزاء تحسباً لإمكانية الاحتكام لها في حالة تعادل الفريقين في الوقت الإضافي.