الساعات الآخيرة في معسكر الأهلي قبل انطلاق مواجهة الترجي.. تابع التفاصيل

يواجه مارسيل كولر، مدير فني للنادي الأهلي، تحديات في اختيار تشكيلة الفريق لمواجهة الترجي التونسي بسبب غياب عدد من اللاعبين الأساسيين مثل عمرو السولية وأحمد كوكا وأحمد عبد القادر. من المتوقع أن يختار كولر الثنائي مصطفى شوبير وإمام عاشور في خط الوسط، بينما سيعتمد على حسين الشحات في الجناح الأيسر وبيرسي تاو في الجناح الأيمن. يبدو أن وسام أبو علي سيكون المهاجم الأساسي خلال المباراة، مع احتمالية مشاركة مروان عطية وأكرم توفيق في وسط الملعب.

يبدو أن خيارات المدير الفني للنادي الأهلي، المدرب السويسري مارسيل كولر، ستكون محدودة قبل مواجهة الترجي التونسي، نتيجة غياب بعض اللاعبين الأساسيين مثل عمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبد القادر. ولذلك، يتعين على كولر اتخاذ بعض القرارات الصعبة في التشكيل الأساسي للفريق.

وخلال التدريبات الأخيرة، يبدو أن كولر يميل إلى الاعتماد على مصطفى شوبير في الهجوم، بالإضافة إلى الثنائي علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني في خط الدفاع.

أما في خط الوسط، فإن كولر يميل إلى الاستعانة بمروان عطية وأكرم توفيق، بجانب إمام عاشور كخيار ثالث. بينما بعد غياب عبد القادر، يبدو أن حسين الشحات سيحصل على فرصته في مركز الجناح الأيسر، بينما يتوقع أن يلعب النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الجناح الأيمن.

وفي خط الهجوم، يبدو أن وسام أبو علي يكون الخيار المفضل لكولر للمشاركة كمهاجم أساسي، مقابل الثنائي محمود كهربا وموديست.