تشكيل الترجي التونسي أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

في مساء اليوم السبت، سيلتقي فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر مع فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. تبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساءً على ملعب استاد رادس. ومن المقرر أن يلعب الفريقان إياب النهائي يوم 25 مايو على استاد القاهرة الدولي. تأهل الأهلي بعد تغلبه على مازيمبي الكونغولي، بينما وصل الترجي عقب فوزه على صنداونز الجنوب أفريقي. تشكيلة الترجي المتوقعة تضم أمان الله مميش في حراسة المرمى، ومحمد بن علي، توغاي، ياسين مرياح، ومحمد أمين بن حميدة في الدفاع، وغيلان الشعلالي، روجي اهولو، وحسام تقا في خط الوسط، وحسام الدين غشة، يان ساس، ورودريجو سيلفا في الهجوم.

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك مساء اليوم السبت.

تقام المباراة على ملعب استاد رادس في تونس في تمام الساعة العاشرة مساءً. بينما سيحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الإياب في 25 مايو.

تأهل الأهلي إلى النهائي بعد تغلبه على فريق مازيمبي الكونغولي، بينما تأهل الترجي بعد فوزه على فريق صنداونز الجنوب أفريقي.

تشكيلة الترجي المتوقعة تتضمن: أمان الله مميش في حراسة المرمى، ومحمد بن علي، توغاي، ياسين مرياح، محمد أمين بن حميدة في خط الدفاع، وغيلان الشعلالي، روجي أهولو، وحسام تقا في وسط الملعب، بينما يتوقع أن يكون الهجوم مسؤولية كل من حسام الدين غشة، يان ساس، ورودريجو سيلفا.