نجم الزمالك على رادار حسام حسن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

كشفت تقارير صحفية، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني للفراعنة سيحضر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي المقرر لها غدا الأحد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، لمتابعة أكثر من لاعب في الزمالك لإمكانية ضمهم لمعسكر المنتخب المقبل.

نجم الزمالك يقترب من المنتخب

وأشارت التقارير إلى أن حسام حسن ينوي متابعة اللاعب مصطفي شلبي جناح الفريق الأول بنادي الزمالك في مباراة الغد،  باعتباره من ضمن الوجوه الجديدة التي ينوي حسام حسن الدفع به في التشكيلة الأساسية للمنتخب خلال المرحلة المقبلة ضمن خطة التوأم لتجديد دماء الفراعنة.

وكان اللاعب مصطفي شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، قد أعلن جاهزيته لمباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعدما غاب عن مباراة الفريق في مباراة الذهاب بالمغرب بسبب إصابته في العضلة الضامة، حيث نشر اللاعب ستوري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أعلن من خلاله اكتمال الشفاء والجاهزية للمباراة المقبلة.

انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب

على جانب آخر،  كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  عن موقف محمد  صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي النهائي من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقبل، والذي يتواجه من خلال منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر له يوم 6 و10 يونيو المقبل على التوالي في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك عام 2026.

وقال وزير الشباب والرياضة في تصريحات خلال مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة: “محمد صلاح قائد منتخب مصر، سوف يتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، محمد صلاح أكد لاتحاد الكرة تواجده في المعسكر الجاي، والموضوع انتهى ومفيش أزمة خالص بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب”.