“المدينة الأكثر رعباً في العالم” من يدخلها لا يخرج.. أسرار مدينة الجن في الجزائر .. شوف بنفسك السبب ايه؟!

مدينة سيفار الجزائرية المعروفة أيضًا بـ”بوابة الجن”، حيث يُقال إن من يدخلها لن يستطيع الخروج منها أبدًا. تُعتبر مدينة سيفار أكبر مدينة صخرية في العالم، وتقع في سلسلة جبال طاسيلي ناجر في ولاية إليزي جنوب شرق الجزائر و تُعتبر المدينة موروثًا ثقافيًا، وتُشتهر برسوماتها ونحتها البدائي، مما يجعلها ثروة طبيعية وأثرية نادرة وفريدة من نوعها في العالم.

أسرار مدينة الجن في الجزائر

تم تسجيل موقع مدينة سيفار كتراث عالمي منذ عام 1982، والتي تُعرف أيضًا باسم “المدينة المفقودة”. كانت هذه المدينة المفترضة سابقًا بموطن لآلاف البشر منذ مئات الآلاف من السنين، لكنها اليوم تتواجد خالية من البشر ويسُجل وجود مخاطر دخولها ويحتوي موقع المدينة القديمة، المعروف أيضًا بمدينة الجن، على آثار فريدة من نوعها، مثل اللوحات الجدارية والمنحوتات والرسومات الزاهية التي تعود إلى العصور القديمة.

مدينة الجن في الجزائر

بعض الباحثين وعلماء الآثار يعتقدون أن الرسومات الجدارية الغريبة والتي تُظهر حيوانات وكائنات غريبة كانت رسائل من مخلوقات فضائية قديمة قد زارت الأرض وتم التقاط العديد من الصور الرائعة لهذه المدينة من خلال طائرات بدون طيار نظرًا لصعوبة الوصول إليها وتجوالها بالطرق التقليدية ففي عام 2018، اقترح فريق بحث أوروبي أن المدينة وجدت قبل ظهور البشر على الأرض، وأن كل الأدلة تشير إلى أنها لم تُبنى من قبل البشر، وإنما من قبل مخلوقات أخرى.