علشان سجل في الأهلي .. الزمالك يرغب في عودة نجم بلدية المحلة

يرغب نادي الزمالك في استعادة نجومه الذين تألقوا مع أنديتهم المعارين لها، من أجل تدعيم صفوفه بتلك العناصر التي أجادت خارج صفوف ميت عقبة، وفي السياق ذاته اقترح البعض داخل الجهاز الفني لكرة القدم بضرورة عودة نجم بلدية المحلة في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه مع فريقه، في نهاية الموسم.

عودة ماجد هاني لاعب وسط فريق بلدية المحلة

وأوصى البعض داخل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك بضرورة عودة ماجد هاني لاعب وسط الفريق والمعار لصفوف فريق بلدية المحلة في نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن هناك إعجاب من جانب جهاز الكرة بما يقدمه صاحب الـ 21 عاما مع بلدية المحلة على سبيل الإعارة.

الزمالك يرغب في عودة نجم بلدية المحلية بعدما سجل في النادي الأهلي
الزمالك يرغب في عودة نجم بلدية المحلة بعدما سجل في النادي الأهلي

واستقر الرأي داخل جهاز الكرة على ضرورة تجميع اللقطات والمباريات التي شارك فيها خلال الفترة الماضية من أجل عرضها على البرتغالي خوسيه جوميز عقب نهاي الكونفدرالية لحسم موقفه، خاصة أن ماجد هاني يجيد المشاركة في جميع مراكز خط الوسط.

وترى إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أن اللاعب تطور من الناحية البدنية والفنية بشكل كبير، وهو ما يفتح الباب أمام عودته كما أن هذه الخطوة لن تكلف خزينة النادي أي تكاليف مادية ولن يتعارض ذلك مع إيقاف القيد.

جوزيه جوميز يضع اللمسات النهائية على خطة التتويج بالكونفدرالية
جوزيه جوميز يضع اللمسات النهائية على خطة التتويج بالكونفدرالية

جوزيه جوميز يضع اللمسات النهائية على خطة التتويج بالكونفدرالية

يذكر أن المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز يضع اللمسات الأخيرة على خطة عبور فريق نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له اليوم الأحد بإستاد القاهرة الدولي، حيث يلتقي الزمالك نظيره المغربي في تمام الثامنة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدف نظيف من أجل التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.