بسبب دعم المثليين.. قرار عاجل من نجم منتخب مصر يثير جدل واسع في أوروبا !!

أكدت صحيفة “ويست فران” الفرنسية بأن الدولي المصري مصطفى محمد، سيغيب عن مباراة فريقة أمام موناكو والتي ستقام مساء اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، وذلك بناءً على طلبه، وهذا بسبب رفض اللاعب لارتداء قميص دعم المثليين، مشيرًا إلى كون مصطفى لا يعاني من أي إصابة وليس لديه أي سبب آخر للغياب سوى هذا الأمر فقط.

قرار عاجل من نجم منتخب مصر

قالت الصحافة الفرنسية، بان مصطفى محمد كان قد رفض أيضا المشاركة مع الفريق ضد تولوز بالموسم الماضي لنفس السبب مما عرضه لعقوبة مالية من قبل فريقه وقتها.

وأشارت التقارير، بأن مدرب نانت قد تجاهل ذكر اسم مصطفى محمد خلال المؤتمر الصحفي، وذلك أثناء إعلان لقائمة الفريق التي ستخوض المواجهة المرتقبة أمام موناكو، حيث خلت القائمة من اسم اللاعب الدولي المصري، مما يعني بأن تقارير غيابه عن المواجهة قد باتت أمر مؤكد.

ويذكر بان مصطفى محمد كان قد شارك مع فريقه خلال هذا الموسم في 29 مباراة ونجح في أن يسجل 8 أهداف وصنع هدفين لزملاءه في الفريق.

موعد مباراة نانت أمام موناكو

الجدير بالذكر بأن تلك المواجهة التي ستقام مساء اليوم الأحد لا تمثل أي أهمية للفريقين، وستكون في الجولة الأخيرة من المسابقة، بعدما ضمن موناكو الحصول على المركز الثاني وبالتالي المشاركة في دوري أبطال أوروبا، في حين نجح نادي نانت الفرنسي في الهروب من دوامة الهبوط، وأصبح يحتل المركز الرابع عشر، وبالتالي سيكون مستمر في البطولة الفرنسية خلال الموسم القادم بكل تأكيد.