“عاوزين حلاوة فلوس رأس الحكمة”.. طلب عاجل من عمرو أديب لرئيس مجلس الوزراء

طلب الإعلامي عمرو أديب من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعدم قطع الكهرباء خلال هذا الأسبوع، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ ووصولها إلى نحو 40 درجة مئوية، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

طلب عاجل من عمرو أديب

أطلق الإعلامي عمرو أديب تصريحات إعلامية خلال تقديمه لبرنامج الحكاية عبر قناة إم بي سي مصر، وقال فيها:

“درجات الحرارة الأسبوع ده في الأربعينات، أرجو ما تقطعوش النور الأسبوع ده، هو طلب غريب شوية، وأنا آسف، وعارف إنه المفروض مايتعملش، هل ممكن أن أطلب من رئيس الوزراء استثناء هذا الأسبوع من قطع الكهرباء، الرحمة فوق العدل؛ لأن الجو صعب، وفيه ناس مريضة، وحياتها صعبة، وساكنة في أدوار مرتفعة”.

“لما تكون درجة الحرارة فوق الـ40 لازم تقدروا تعملوا حاجة، حتى بحق حلاوة الفلوس اللي جت من صفقة رأس الحكمة، أو الدولار اللي نزل، أو الفلوس اللي جاية من صندوق النقد، حلّوا بوقنا يعني”.

وختم عمرو أديب تصريحاته قائلًا: “مش لازم الصيف كله ومقدرش أقول الصيف كله، لكن هذا الأسبوع فقط، فدرجات الحرارة مرعبة، ياريت ميحصلش انقطاع في الكهرباء خلال هذا الأسبوع”.

الجدير بالذكر بان هيئة الأرصاد الجوية قد أطلقت تحذيرات عاجلة للمواطنين وذلك بشأن استمرار الموجة شديدة الحرارة خلال الأيام المقبلة، وحتى نهاية هذا الأسبوع، مطالبة من الجميع عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، واستخدام أغطية الرأس، وكذلك شرب كميات من المياه والسوائل وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة وخاصة عند الخروج من المنازل.