“هتبقي مباراة ضرب نااااااار”… تعرف على القنوات المفتوحة لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وفي ظل الترقب الشديد من جماهير الزمالك، معلقة الآمال على موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة الأولى التي أقيمت يوم الأحد الماضي على الملعب البلدي ببركان. ونجح الفريق المغربي في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، ومن أجل الفوز باللقب القاري، يواجه الزمالك الآن ضرورة تحقيق الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين في مباراة العودة. ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

"هتبقي مباراة ضرب نااااااار"... تعرف على القنوات المفتوحة لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

حيث يستعد استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة العودة بين فريقي الزمالك ونهضة بركان المغربي في إطار نهائيات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء الأحد التاسع عشر من مايو 2024، وتنطلق المنافسات في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر. مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً. مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

 

وستنقل المباراة مباشرة على قنوات beIN Sports القطرية، الناقل الحصري لفعاليات كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما ستتولى قناة أون تايم سبورتس الأرضية مهمة نقل الحدث عبر البث الأرضي داخل جمهورية مصر العربية، لتغطية جميع المباريات الإفريقية المقرر إقامتها على الأراضي المصرية سواء للأندية أو المنتخبات الوطنية.

 

تعرف على قائمة الزمالك لنهائي كأس الكونفيدرالية

 

أصدر جوزيه جوميز، المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، قائمة اللاعبين المشاركين في المواجهة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي. وتضمنت القائمة الأسماء التالية:

 

في حراسة المرمى: “محمد عوض، محمد صبحي، ومعاذ علاء الدين”.

أما خط الدفاع فيضم: “عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، وأحمد فتوح”.

في خط الوسط: “نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله نيمار، ترافيس مطيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، إبراهيما ندياي، يوسف أوباما، مصطفى شلبي، وأحمد مصطفى زيزو”.

ويتكون خط الهجوم من: “سيف الجزيري، ناصر منسي،وسمسون أكينولا”.