القايمة مليانة مفاجآت.. حسام حسن يختار 9 لاعبين من الأهلي وعودة محمد صلاح

قالت تقارير إعلامية بأن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قد أستقر بشكل مؤكد على أسماء اللاعبين الذين سينضموا إلى معسكر مننتخب مصر المقبل، والذي يستعد لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2025 وخاصة مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، والتي تقام على هامش مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات خلال شهر يونيو القادم.

ملامح قائمة منتخب مصر

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، بأن المدير الفني للفراعنة برفقة باقي أعضاء الجهاز قد استقروا على نحو 90% من قائمة المنتخب لمباريات تصفيات كأس العالم 2026.

وبحسب المصدر، فإن حسام حسن قد اختار 9 لاعبين من النادي الأهلي للدخول في معسكر يونيو المقبل، وهم على هذا النحو التالي: محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، رامي ربيعة، أكرم توفيق.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن حسام حسن استقر على أسماء بعض اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعاءهم بشكل رسمي في الأيام المقبلة وعلى رأسهم محمد صلاح، نجم ليفربول، وكذلك مصطفى محمد لاعب نانت وهذا بجانب محمود حسن تريزيجيه وكذلك أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة، بالإضافة إلى محمد شريف نجم نادي الخليج السعودي.

ومن المتوقع بأن يعلن حسام حسن عن قائمة المنتخب المصري، التي ستدخل في معسكر مغلق خلال الشهر المقبل استعدادًا لمواجهات حاسمة مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.