الكل يعمل حسابه.. قطع مياه الشرب عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات متواصلة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة اليوم، قطع مياه الشرب عن بعض قري مركزي الفيوم وسنورس،  غدا الإثنين الـ 20 من شهر مايو الجاري  بسبب أعمال الصيانة لخط المياه قطر 560 مليمتر بولي إيثيلين.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت الشركة في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه سيتم قطع المياه غدا الإثنين 20 مايو بداية من الساعة الـ 12 ظهرا لمدة 8 ساعات حتى الساعة الثامنة مساء نفس اليوم عن قرى “الدالي- حرفوش” بالفيوم، ومراكز سنوس تتأثر قرى ” التوفيقية، ترسا، السعيدية، نقاليفة، سنهور البحرية، المنطقة السياحية، وتوابعهم”.

وطالبت شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، في بيانا، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمصالح الحكومية والهيئات في المناطق  المذكورة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تابعة للشركة جاهزة للإمداد في المناطق المتأثرة في حالة أي طرف طارئ ويمكن استدعائها من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 أو خطوط خدمة الطوارئ.

انقطع  المياه  عن هذه المناطق بدمياط

في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط، عن قطع مياه الشرب غدا الإثنين الموافق الـ 20 من يونيو لمدة 8 ساعات متواصلة بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءا بعدة مناطق مختلفة بنطاق مركز دمياط.

وأشارت الشركة في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  إلى أنه سيتم قطع المياه عن مناطق “العنانية – السيالة – غيط النصارى- شطا – عزبة الصعيدي – منطقة أرض اللبان”، حيث تقوم الشركة  أعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه عزب النهضة.

وأهابت الشركة بالمواطنين في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، تخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع على أن تعود المياه لطبيعتها فور الانتهاء، ويمكن طلب المياه مجانا من خلال الاتصال على الخط الساخن (125)، واتس آب 01013019333.