بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان

توج نادي الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية 2024 على حساب نهضة بركان المغربي بعد الفوز عليه في القاهرة بهدف نظيف أحرزه احمد حمدي في الدقيقة الثالثة والعشرون من اللقاء، واستفاد الزمالك من خسارته ذهابا في المغرب بهدفين لهدف ومن قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في حالة التعادل في النتيجة النهائية، وبهذا يكون الزمالك توج باللقب الثاني له في تلك البطولة بعد الفوز باللقب الأول عام 2019 على حساب نفس الفريق نهضة بركان.

احتفالات الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية

وبدأ الزمالك المباراة بضغط كبير على الخصم وكان أن يحقق هدفه الأول في الدقيقة الرابعة لكن مرت الكرة أمام سيف الجزيري، قبل أن يسدد دونجا بجوار القائم، عاد الزمالك في الدقيقة الثانية عشر للمحاولة مرة أخرى لكن أحمد حمدي يسدد في الدفاع، لكن عاد نفس اللاعب ليحرز الهدف الأول بعد عمل رائع من أحمد السيد زيزو وتمرير عرضية أرضية، نجح أحمد حمدي في تسجيلها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

في الشوط الثاني رأينا الكثير من الحماس والتدخلات القوية من الفريقين دون أي فرص حقيقية لأي منهما، مع اعتراضات على حكم المباراة السنغالي من قبل لاعبي الزمالك ولاعبي نهضة بركان وجهازهم الفني، وتلك التدخلات العنيفة ازدادت كلما اقتربنا من نهاية المباراة، حتي قام الحكم في الدقيقة 92 بطرد مدافع نهضة بركان حمزة الموسوي، وحافظ الزمالك على الكورة في الوقت المتبقي حتى أنهى المباراة بتتويجه باللقب.

احتفالات لاعبي الزمالك بعد الفوز بالبطولة

فور إطلاق حكم المباراة ضافرة النهاية انطلق لاعبي الزمالك في الاحتفالات مع الجماهير الحاضرة في الملعب باللقب الأفريقي الغالي، وإليكم اهم صور احتفالات لاعبي الزمالك.

بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان
احتفالات الزمالك بعد الفوز بالكونفيدرالية
بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان
احتفالات الزمالك بعد الفوز بالبطولة

بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان بالصور .. احتفالات لاعبي الزمالك بالفوز بالكونفيدرالية بعد مباراة نهضة بركان