“نااار جهنم الحمره”..عاجل تحذيرات من الأرصاد استمرار ارتفاع درجات الحرارة لهذا التوقيت.. اوعي تنزل في الوقت ده!!

 

تعرف على حالة الطقس اليوم حيث حذرت مديرة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر من موجة الحر التي تتعرض لها البلاد خلال هذه الأيام، مؤكدة أن الموجة طويلة ومستمرة حتى النهاية من الأسبوع وقد تصل إلى أكثر من 10 أيام، وأشار إلى أن طول موجة الحر يزيد من إدراك درجة الحرارة مع طول ساعات النهار. ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تحديد موجة غير طبيعية

 

حيث وأشار مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات إعلامية، إلى أن موجة الحر التي تتعرض لها البلاد خلال هذه الأيام هي موجة طبيعية، ولكن ما هو غير طبيعي هو طول الموجة، لافتا إلى أنه كما فساعات النهار أطول وأشعة الشمس شديدة والطاقة الحرارية أعلى. كثيرا، وأشارت إلى أنه من الممكن أن تستمر موجة الحر حتى 15 يوما، مؤكدة أن طول الموجة يزيد الشعور بالحرارة ويجعلنا نتعرض للإجهاد الحراري، مطالبة المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس ابتداءً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً، مع ضرورة الابتعاد تماماً عن التعرض لأشعة الشمس. وأكدت خلال هذه الفترة أن درجات الحرارة ستنخفض بعد ذلك ما بين درجة ودرجتين.

 

 

تعرف على طقس اليوم الإثنين 20 مايو 2024

 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الاثنين 20 مايو 2024، مشيرة إلى أن الطقس سيكون حاراً جداً نهاراً على أغلب المناطق وحاراً على السواحل الشمالية، يميل للحار خلال الفترات الأولى من الصباح. وفترة الليل في معظم المناطق. وأكدت الهيئة أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، جدير بالذكر أن هناك نشاط للرياح خلال فترة المساء، مما يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة على بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال البلاد. صعيد مصر.

 

 

تعرف على درجات الحرارة اليوم الاثنين

 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة اليوم الاثنين 20 مايو 2024،وتظهر كالآتي:

"نااار جهنم الحمره"..عاجل تحذيرات من الأرصاد استمرار ارتفاع درجات الحرارة لهذا التوقيت.. اوعي تنزل في الوقت ده!!
الأرصاد تحذر من استمرار ارتفاع درجات الحرارة لهذا التوقيت