ليس صلاح | أبو تريكة يعلن : هذا هو اللاعب المصري بيسحرنى لو بيلعب بـرجل واحدة وخلانى نفسي أرجع العب تانى فمن يكون ؟؟

لا يوجد أي شك أن مصر من الدول التي تهتم كثيرا بجميع أنواع الرياضة خاصة كرة القدم ويوجد في مصر العديد من الأندية الرياضية وكل فرد من المواطنين الموجودين في مصر يكون لديه ناد مفضل يحب أن يقوم بتشجيعه ومن أهم الأندية التي اتخذت شهرة كبيرة على مستوى الشرق الأوسط هو النادي الأهلي ونجد أن جميع اللاعبين الموجودين فيه دائما ما يكون محبوبين على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي.

وقد قال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة في أحد الأحاديث التلفزيونية له الأهلي يضم لاعب هو الأفضل بمصر وحتى لو يلعب برجل واحدة خلال الموسم الحالي وهو من أهم لاعبي الكرة حاليا هو أحمد عبد القادر.

وتابع أبو تريكة حديثة قائلا إن وجود اللاعب أحمد عبده القادر في النادي الأهلي خلال الموسم الحالي قد استطاع أن يحدث تغير وفرق كبير لونه أصبح من أحد العناصر الأساسية في صفوف القلعة الحمراء موسيماني وأكمل هذا اللاعب عندما أقوم بمشاهدته استمتع كثيرا وكنت أتمنى أن أعود لصفوف النادي الأهلي مرة ثانية حتى أقوم باللعب بجانب أحمد عبد القادر.

والذي استطاع خلال مدة زمنية قصيرة جدا أن يصدر فيها هذا الأداء المتميز وأكد بأنه إذا على على اللعب بهذا الأداء فبكل تأكيد سوف تأتيه عروض احترافية كثيرة خلال المدة القادمة وبالطبع سوف يحقق للنادي الأهلي منفعة مالية كبيرة من بيعه