معقول اللي بيحصل دة !!.. شاب سعودي طلب من 100 مطعم في وقت واحد وجبة عشاء وحين وصول عمال التوصيل كانت الصدمة!!؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد فيديو لعامل توصيل عربي في مدينة هامبورغ بألمانيا وهو يقوم بمقلب طريف من خلال طلبه وجبات من 100 مطعم مختلف حيث أخبر المطاعم بأن الدفع سيتم عند الوصول إلى المنزل، ليتضح لاحقًا أن العنوان غير حقيقي.

الرياض – محمد الاطلسي – قام عامل توصيل عربي بتوثيق تجمع عدد كبير من عمال خدمة توصيل الأطعمة أمام منزل وهمي حدده شخص عند طلبه وجبات من عدة مطاعم في مدينة هامبورغ بألمانيا.

شاهد : شخص يطلب وجبة عشاء من 100 مطعم .. وعند قدوم عمال التوصيل كانت  المفاجأة!

الشخص الذي وثق الفيديو ذكر أن أحد الأفراد طلب عشاء من ١٠٠ مطعم وأبلغهم بأنه سيدفع عند الاستلام عندما يصلون إلى منزله ولكن عندما جاء عمال التوصيل لتسليم الوجبات، اتضح أن العنوان غير حقيقي.

ويظهر في الفيديو توقف عدة سيارات تحت المطر لتوصيل الطلبات لصاحبها، قبل أن يتضح أن الشخص الأخير قد قام بعمل “مقلب” للجميع.

ووصف الشخص الذي سجل الفيديو هذا الفرد بأنه غير مألوف وتساءل عن السبب الذي يجعله يفكر بهذا الأسلوب.

تسجيل عامل توصيل عربي لمقلب في عمال خدمة التوصيل في ألمانيا يثير الدهشة والاستغراب الفيديو يظهر عمال التوصيل يصلون إلى عنوان غير حقيقي لتسليم طلبات الطعام التي تم طلبها من 100 مطعم، لكنهم يكتشفون أنهم وقعوا في فخ المقلب هذا العمل يثير تساؤلات حول سلوك الشخص الذي نفذ هذا المقلب وردود أفعال العمال المشاركين.