“بسبب دخول عيد الأضحى”.. تعرف على حقيقة صرف معاشات شهر يونيو2024 بزيادة جديدة تصل إلى 1000 جنيه.. مليون مبروك ليهم!!!

 

تعرف على موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024، حيث انتشرت أخبار كثيرة عبر المواطنين على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية عن زيادة قيمة معاشات شهر يونيو بمبلغ 1000 جنيه، وهذا هو بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث أكدت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات عبر منصتها الرسمية أن هذا الخبر غير صحيح على الإطلاق، وتم إضافة قيمة المعاشات في شهر 3 الأخير بمعدل 15%، ومن المعلوم أنه قد يتم صرف معاشات شهر يونيو خلال الأيام المقبلة، ومن خلال موقعنا الإخباري المتميز بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة صرف معاشات يونيو2024 بزيادة 1000 جنيه

"بسبب دخول عيد الأضحى".. تعرف على حقيقة صرف معاشات شهر يونيو2024 بزيادة جديدة تصل إلى 1000 جنيه.. مليون مبروك ليهم!!!

نفت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات كل ما تم تداوله من أنباء حول صرف معاشات يونيو بالإضافة إلى 1000 جنيه. كما أكدت للمواطنين، وخاصة أصحاب المعاشات، أنهم لا يستطيعون تصديق الشائعات المنتشرة ولا يشاركون في نشرها بشكل كبير. كما أكدت أن الدولة تعمل جاهدة على تحسين دخل كافة المواطنين بما يتوافق مع الوضع الاقتصادي خلال هذه الفترة، حيث وفرت الهيئة القومية للمعاشات والتأمينات طريقة الاستعلام عن قيمة معاشات شهر يونيو عبر موقع الإنترنت باستخدام الرقم الوطني.

 

تعرف على موعد صرف المعاشات لشهر يونيو 2024

 

سيتم صرف معاشات يونيو في الأول من يونيو 2024، وهذا هو يوم السبت الأول من يونيو، حيث يستمر صرف رواتب يونيو لمدة 5 أيام متتالية، كما يمكن للعديد من أصحاب المعاشات سحب معاشاتهم من خلال ماكينات الصرف الآلي في الشوارع. كما تمت زيادة مكاتب البريد المصرية والبنوك المصرية والحد الأدنى للمعاشات مرتين هذا العام.